أفضل 10 مهاجمين في عام 2022 ... تعرف عليهم

نعلم جميعًا مدى أهمية المهاجمين للفريق، حيث إن تسجيل الأهداف ليس بهذه السهولة، خاصة عندما تلعب ضد أفضل الفرق.

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022 آخر تحديث: السبت، 13 يناير 2024
أفضل 10 مهاجمين في عام 2022 ... تعرف عليهم

يُعرف المهاجمون بقدرتهم على تسجيل الأهداف. لديهم القدرة على مراوغة المدافعين والركض في الفضاء لإحداث فوضى لحراس المرمى. اليوم سنتحدث عن أفضل 10 مهاجمين في عام 2022 ... تعرف عليهم.

المهاجمين المميزين حول العالم.

نعلم جميعًا مدى أهمية المهاجمين للفريق، حيث إن تسجيل الأهداف ليس بهذه السهولة، خاصة عندما تلعب ضد أفضل الفرق. هذا هو السبب في أن دور المهاجم في الملعب هو الأكثر أهمية.

على الجانب الآخر، إذا رأيت أغلى لاعبين في جميع أنحاء العالم، فستلاحظ معظم اللاعبين في قائمة أفضل 10 مهاجمين محتملين. هكذا تسير الأمور في السوق عندما يتعلق الأمر بأفضل المهاجمين في العالم.

يتعين على المهاجمين القيام بالكثير من العمل في الملعب لمساعدة الفريق على الصعود إلى القمة. لذلك ، دون مزيد من التأخير، دعونا نمضي قدمًا ونتفقد أفضل 10 مهاجمين في العالم.

أفضل 10 مهاجمين في العالم لعام 2022.

10- كريستيانو رونالدو

لا يحتاج كريستيانو رونالدو إلى أي مقدمة في هذه القائمة. إنه مثل صياد الهدف، الذي سيظهر عندما تحتاجه أمام المرمى.

لا يزال أحد اللاعبين الرئيسيين في مانشستر يونايتد ولا يزال لديه الكثير ليقدمه في ملعب كرة القدم. لا أحد أقوى ذهنياً من كريستيانو رونالدو.

لا يزال يُصنف كأحد أفضل لاعبي كرة القدم في كل العصور. إنه أحد اللاعبين الذين حققوا نفس النجاح في جميع الأندية الثلاثة التي تشمل مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

أحد الأشياء التي ظلت ثابتة طوال مسيرته هي قدرته على تسجيل الأهداف. إنه رقم 10 في قائمتنا لأفضل 10 مهاجمين في العالم.

أفضل 10 مهاجمين في عام 2022 ... تعرف عليهم

9- بيير إيمريك أوباميانغ

بيير إيمريك أوباميانغ لاعب كرة قدم محترف يلعب كمهاجم لنادي برشلونة الإسباني. إنه معروف بسرعته وإنهائه وحركته خارج الكرة.

كان أوباميانج موضوع انتقال كرة قدم قياسي للنادي في ذلك الوقت عندما وقع مع أرسنال في صفقة بقيمة 56 مليون جنيه إسترليني (60 مليون يورو)، مما جعله أغلى لاعب غابوني على الإطلاق.

مع أرسنال ، فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي وانتهى به كأفضل هداف في الدوري في موسم 2018-19. في عام 2022، تم ربط أوباميانج ببرشلونة بعد إلغاء عقده مع أرسنال بالتراضي.

أفضل 10 مهاجمين في عام 2022 ... تعرف عليهم

8- ديوغو جوتا

ديوغو جوتا لاعب كرة قدم برتغالي محترف يلعب كمهاجم لنادي ليفربول والمنتخب البرتغالي. وقع لليفربول مقابل رسوم تبلغ 41 مليون جنيه إسترليني. إنه رقم ثلاثة من حيث تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي. قبل ليفربول، كان جزءًا من ولفرهامبتون الفريق الذي يقبع في منتصف جدول الدوري الأقوى على مستوى العالم.

أفضل 10 مهاجمين في عام 2022 ... تعرف عليهم

7- دوسان فلاهوفيتش

دوسان فلاهوفيتش لاعب كرة قدم صربي محترف يلعب كمهاجم لنادي دوري الدرجة الأولى يوفنتوس والمنتخب الصربي.

انتقل إلى نادي فيورنتينا الإيطالي في عام 2018. مع 21 هدفًا في الدوري في دوري الدرجة الأولى 2020–21، مُنح فلاهوفيتش دوري الدرجة الأولى الإيطالي أفضل لاعب شاب.

بعد أداء رائع في تسجيل الأهداف في النصف الأول من 2021-2022، وقع عليه المنافس الإيطالي يوفنتوس في يناير 2022 مقابل رسوم تبلغ 70 مليون يورو.

أفضل 10 مهاجمين في عام 2022 ... تعرف عليهم

6- سيرو إيموبيلي

يعتبر سيرو إموبيلي من المواهب المثيرة ومن أفضل المهاجمين في الدوري الإيطالي وكرة القدم الأوروبية. إنه صانع الألعاب في لاتسيو وأحد أكثر اللاعبين ثباتًا في الفريق.

سجل 150 هدفاً من إجمالي 219 مباراة مع 42 تمريرة حاسمة لناديه لاتسيو. لا أحد يستطيع أن ينكر قدرته على التهديف وهدوءه أمام المرمى.

نسبة تسجيله للأهداف لا تشوبها شائبة، ومن المؤكد أن تمركزه ومهاراته أمام المدافعين السابقين بسهولة تجعله أحد أفضل المهاجمين في اللعبة.

كان المهاجم الإيطالي في أبهى شكل من أشكال حياته وثابت طوال معظم الموسم. إنه رقم 6 في قائمتنا لأفضل 10 مهاجمين في العالم.

5- إرلينج هالاند

إرلينج هالاند هو أحد اللاعبين الجدد لفريق مانشستر سيتي. حيث انضم حديثا إلى كتيبة جوارديولا المرعبة، كان النجم الشاب في أفضل حالاته ويمكنه التسجيل في أي وقت ضد أي خصم.

لقد أثبت موسمًا بعد موسم لماذا يستحق الملاحظة تمامًا. يبلغ هالاند 20 عامًا فقط وأصبح بالفعل أحد أفضل المهاجمين حول العالم.

لقد فعل ذلك في النادي والمسابقات الأوروبية والمستقبل يبدو مشرقًا لهالاند.

ساعد وصوله إلى بوروسيا دورتموند في تحقيق قفزة في لعبته. يمكنه تحطيم الأرقام القياسية لبعض العظماء إذا استمر في شكله لفترة طويلة.

إنه سريع مع إنهاء رائع ومهارات عالية. لا يمكن لأي فريق أن يصمت هالاند لفترة طويلة. لقد سجل تقريبا ضد كل خصم في منافسة الأندية. إنه رقم 5 في قائمتنا لأفضل 10 مهاجمين في العالم.

أفضل 10 مهاجمين في عام 2022 ... تعرف عليهم

4- هاري كين

لا يزال هاري كين يقف في قائمة الخمسة الأوائل عندما يتعلق الأمر بالمهاجمين. من حيث الاتساق وتسجيل الأهداف، لا يوجد مهاجم يقترب من هاري كين.

إنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز. إنه لأمر محزن أن نرى هذا الرجل لم يفز بأي لقب في العامين الماضيين.

لقد تم ربطه بمانشستر سيتي قبل توقيعهم مع هالاند. إذا تمكن أي شخص من تحطيم الرقم القياسي لتسجيل أهداف آلان شيرر، فسيكون هاري كين. إنه مهاجم كامل يتمتع بصفات مثل السرعة والتمرير والإنهاء.

الدولي الإنجليزي هو مهاجم يتمتع بمجموعة من المهارات مع قدرة صانع الألعاب ويمكنه تمزيق أي خط دفاعي بسهولة.

هاري كين هو أحد أهداف الانتقالات لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب أدائه. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أين سيذهب كين الموسم المقبل إذا انتقل من ناديه توتنهام وهو أمر مستبعد حتى هذه اللحظة. إنه رقم 4 في قائمتنا لأفضل 10 مهاجمين في العالم.

أفضل 10 مهاجمين في عام 2022 ... تعرف عليهم

3- كيليان مبابي

تم تصنيف Kylian Mbappé على أنه نجم كرة القدم المستقبلي. إنه أحد المواهب الشابة المثيرة في كرة القدم العالمية. أظهر قدراته منذ أن كان في موناكو.

تعاقد باريس سان جيرمان مع كيليان مبابي من موناكو بتحويل قياسي بلغ 180 مليون يورو. عندما يتعلق الأمر بإنهاء الكرة أمام المرمى، فهو أكثر شخص في الحسم.

إنه لأمر لا يصدق أن يعتقد الكثيرون أنه يبلغ من العمر 22 عامًا فقط. سرعته وإنهاؤه ومهاراته ومراوغته هي من الدرجة الأولى. إنه تهديد لأي مدافع حول العالم.

كيليان مبابي مهاجم يمكنه اللعب في مراكز مختلفة لكن دور المهاجم يناسبه جيدًا. كما أثبت جدارته على المستوى الوطني ومستوى الأندية. يحظى أداؤه كمراهق بتقدير كبير في كأس العالم 2018.

الطريقة التي يسير بها يمكنه حتى الوصول إلى أرقام ميسي ورونالدو في المستقبل، إنه رقم 3 في قائمتنا لأفضل 10 مهاجمين في العالم.

أفضل 10 مهاجمين في عام 2022 ... تعرف عليهم

2- روبرت ليفاندوفسكي

لم يقم أحد بالعجائب في المواسم الأخيرة ما لم يكن اسمه روبرت ليفاندوفسكي. لعب بالعديد من الصفات، وبدأ يتحسن مع تقدم العمر.

كان موسم 2019/20 أفضل موسم لليواندوفسكي حيث فاز بالثلاثية مع النادي وفاز أيضًا بجائزة FIFA لأفضل لاعب على المستوى الفردي.

واصل مستواه في موسم 21/22 وجاء مرة أخرى كمنافس كبير عندما يتعلق الأمر بتسجيل الأهداف. يواصل ليفاندوفسكي التطور كواحد من أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية.

يواصل روبرت ليفاندوفسكي مسيرته في تسجيل الأهداف في يورو وهو أحد المهاجمين الذين يجب البحث عنهم في البطولة.

يمتلك ليفاندوفسكي كل شيء ليكون الأفضل في العالم، وهو مصنف حاليًا كواحد من أفضل المهاجمين في العالم.

لمساته النهائية لا تشوبها شائبة، وسيطرته على الكرة لا تُضاهى وتسجيل الأهداف خارج هذا العالم. إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، اللاعب المنتقل حديثا لصفوف برشلونة الإسباني وقد حصل على المرتبة الثانية في قائمتنا لأفضل 10 مهاجمين في العالم.

أفضل 10 مهاجمين في عام 2022 ... تعرف عليهم

1- كريم بنزيمة

كريم بنزيمة هو أحد أكثر المهاجمين الذين لم يحظوا بالتقدير الكافي في كرة القدم العالمية. منذ رحيل رونالدو، أصبح الرجل الأساسي لريال مدريد. أداؤه الأخير دليل على قيمته في الفريق.

كان بنزيمة وسيظل دائمًا جزءًا لا يتجزأ من الفريق. المستوى الفرنسي الدولي، اللمسة النهائية القوية، والتمريرات تجعله مهاجمًا كاملاً.

فوز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لا يمكن أن يكتمل بدون الأداء المذهل لكريم بنزيمة. إنه رجل مدريد المفضل في كل حالة.

أفضل 10 مهاجمين في عام 2022 ... تعرف عليهم

أفضل مهاجمي كرة القدم في التاريخ

وفي تاريخ كرة القدم هناك الكثير من المهاجمين الذين سطروا اسمهم بين أهم وأشهر وأفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم، ومن هؤلاء:

بيليه

سجل اللاعب البرازيلي بيليه طوال مسيرته الكروية 1283 هدفًا في 1363 مباراة، وقد فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم 3 مرات ويعتبره الكثيرون من أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور.

دييغو مارادونا

سجل مارادونا 346 هدفًا في 587 مباراة وقد قاد منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بكأس العالم عام 1986 ويعتبر من أعظم المهاجمين في كل العصور.

ليونيل ميسي

يعد ميسي من أهم اللاعبين في التاريخ فقد سجل 799 هدفًا في 974 مباراة وفاز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع نادي برشلونة وحقق لبلاده كأس العالم في 2022.

غيرد مولر

تمكن اللاعب الألماني من أن يسجل نفسه ضمن أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم برصيد 735 هدفًا في 793 مباراة، وقد فاز بكأس العالم مع منتخب ألمانيا الغربية عام 1974.

روماريو

سجل اللاعب البرازيلي روماريو 772 هدفا في 964 مباراة، وفاز بكأس العالم مع منتخب البرازيل عام 1994.

رونالدو

سجل اللاعب البرازيلي 352 هدفًا في 518 مباراة ويعد من أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم، وفاز مع بلاده بكأس العالم  عام 2002.

ألفريدو دي ستيفانو

سجل اللاعب الأرجنتيني 514 هدفًا في 704 مباريات وفاز مع ناديه ريال مدريد 5 بطولات كأس أوروبا.

ماركو فان باستن

سجل اللاعب الهولندي 378 هدفًا في 540 مباراة وفاز بكأس أوروبا 3 مرات مع نادي إنتر ميلان الإيطالي.

يوهان كرويف

سجل اللاعب يوهان كرويف الهولندي 352 هدفًا في 704 مباراة وفاز بكأس أوروبا 3 مرات مع نادي أياكس الهولندي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة