ثلاثة مشتركين ينتظرون نهائي سعودي أيدول... تعرف عليهم

اجتاز ثلاثة مشتركين مرحلة الخطر وفي انتظار معرفة صاحب اللقب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
ثلاثة مشتركين ينتظرون نهائي سعودي أيدول... تعرف عليهم

اقترب برنامج سعودي آيدول إلى نهايته، حيث وصل 3 مشتركين إلى المرحلة النهائية للتنافس على لقب البرنامج الذي يعرض على قناتي MBC1، وMBC العراق.

ووصل إلى المرحلة النهائية 3 مشتركين، وهم عبد العزيز مانع، وهمس فكري، وماجد العويد بعد أن خاضوا رحلة طويلة من أجل تحقيق اللقب، ويتحضرون لتقديم آخر عروضهم في البرنامج على أمل تحقيق اللقب، فما توقعات المشتركين الثلاثة؟ وما هي أفكارهم خلال رحلتهم في البرنامج؟

عبد العزيز مانع

قال المتشارك السعودي عبد العزيز مانع أن ما وصل إليه حتى الآن هو حلم كبير يتحقق، فكل شاب يتمنى المشاركة في برنامج بحجم سعودي آيدول ويتنافس على اللقب، وعن استعداده للمنافسة قال: "أنا جاهز للغاية وأسعى لتحقيق اللقب الذي يعد أحد أهم أهدافه".

طوال رحلته في البرنامج لم يقف عبد العزيز في دائرة الخطر مرة واحدة، وهذا يدل على ثقة جمهوره، وفي الوقت نفسه مسؤولية كبيرة عليه، حيث يجب أن يقدم مستوى يرقى لتوقعاتهم.

أما عن التعليقات الإيجابية من لجنة التحكيم، قال مانع إن تعليقاتهم الإيجابية تمده بالإصرار وتحفزه على تقديم الأفضل دائمًا، وتوقف على تشبيه أحلام له بجبيل طويق، وقال إنه شرف كبير له ومسؤولية عظيمة.

همس فكري

تشهر المتشاركة الشابة همس فكري بمسؤولية كبيرة تقع على عاتقها مثلها مثل بقية المشتركين، ولكن تزداد هذه المسؤولية كونها الفتاة الوحيدة التي وصلت إلى نهائي البرنامج، أو الصوت النسائي الوحيد.

وعن أكثر مخاوفها قالت همس إنها تخاف اختيار الأغنية الخاطئة التي لا تبرز مقوماتها الصوتية وقدراتها، حيث قالت إنها يجب أن تختار أغنيات مناسبة تساعدها في حصد لقب سعودي آيدول.

وشددت همس على صعوبة المنافسة، ولفتت إلى أن كل المتسابقين يمتلكون موهبة رائعة، واجتهدوا لتقديم أفضل ما لديهم، كما أكدت أن كلام نجوم لجنة التحكيم يعني لها الكثير؛ حيث قالت: "كل تعليق يأتي منهم يلمسني ويمنحني الشجاعة والإصرار لأمضي قدمًا في مسيرتي الفنية".

وقالت همس إنها تغني منذ 15 عامًا، وكانت والدتها الداعم الأكبر لها التي أعطتها الطاقة للإصرار والتقدم، كما أكدت أنها تنتمي إلى عائلة فنية، فعمها هو الفنان المعروف حيدر فكري.

ماجد العويد

أكد الفنان الشاب ماجد العويد أيضًا على شعوره بمسؤولية كبيرة في نهائي البرنامج، لأن من وصل إلى النهائي يعني أنهم من أفضل المواهب وأصحاب أفضل الأصوات، لذا يجب عليه أن يبذل مجهوداً كبيراً من أجل تحقيق اللقب.

وعن تعليقات أعضاء لجنة التحكيم قال العويد إنهم حملوه مسؤولية كبيرة بكلامهم في حقه، وجعلوه يشعر بالفخر، وشدد على كلام ماجد المهندس له الذي قال له إنه فنان جاهز ومحظوظ من يوقع معه.

ولفت العويد أن الوقوف على خشبة المسرح تجعل الجميع يشعرون بالخوف والتوتر ولا سيما في الحلقة النهائية، ولكن عند سماع كلام اللجنة يختفي هذا التوتر بشكل نهائي.

وعن حبه للفن قال العويد إنه يغني منذ صغره، وشارك في حفلات وأعراس وغنى فيها، ولكن تجربته في سعودي أيدول مختلفة، فهي طريق احتراف الفن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة