15 سترة شتوية للرجال: كُن على خطى المحترفين

  • تاريخ النشر: السبت، 05 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 13 ديسمبر 2020
15 سترة شتوية للرجال: كُن على خطى المحترفين
مقالات ذات صلة
للرجال: كيف تعثر على المعطف الشتوي المثالي؟
25 معطف شتوي للرجال: استعد للأجواء الباردة الآن
3 مواصفات أساسية: كيف تختار سترة رياضية شتوية مثالية؟

ربما تعلم من الصغر أن ارتداء سترة "فيست" خلال فصل الشتاء، يجعلك دائماً قادراً على تحقيق درجة الحرارة المثالية، بغض النظر عما يحدث مع الطقس.

15 سترة شتوية للرجال: كُن على خطى المحترفين

سترات الشتاء:

من التنزه في الشتاء، إلى السير على المنحدرات، إلى التنزه ببساطة في جميع أنحاء المدينة، فإن المنطق الصحيح يقول أن بعض الطبقات الصلبة تعني أنك ستبقى معزولاً عن الطقس البارد، أو لديك القدرة على عزل طبقة أو اثنتين من البرودة عن جسمك، خاصة عند القيام بنشاط يحتاج الدفء في الوقت ذاته عدم الشعور بالحرارة الشديدة.

في بعض المناخات، قد تكون سترة خفيفة الوزن هي كل ما تتطلبه خزانة ملابسك في فصل الشتاء، بينما في البيئات الباردة، يمكن أن تكون السترة هي اختيارك لارتداء الملابس المؤقتة عندما يحل الربيع عليك لكنها لا تزال باردة قليلاً.

السترة السفلية:

هناك أنواع مختلفة من السترات الشتوية للرجال لتناسب أغراض مختلفة في حياتهم، من سترات الصوف إلى سترات التنزه.

ستكون السترة السفلية أفضل صديق لك لارتفاعات الطقس البارد أو درجات الحرارة المنخفضة حقاً. تعتبر السترة الصوفية خزانة أساسية لوضعها تحت قطع أخرى في الأيام الأكثر برودة، لكن النمط متعدد الاستخدامات قد يكون أيضاً كل ما تحتاجه لارتدائه على قميص طويل الأكمام عند التنزه من أواخر الخريف إلى أوائل الربيع.

جرب أسلوب أداء خفيف الوزن مع تمدد إذا كنت من النوع الذي يحتاج إلى الركض في الهواء الطلق صباحاً حتى عندما يكون الجو بارداً، أو اختر إصداراً من الصوف الكلاسيكي إذا كنت تتجول في المدينة، أو تخرج من أجل موعد.

15 سترة شتوية للرجال: كُن على خطى المحترفين

احصل على هذه السترة من متجر أمازون الإمارات الآن

تصميم السترات:

من السهل للغاية اقتران جميع سترات الشتاء في قائمتنا اليوم مع القطع الأخرى، سواء للرياضة أو المتعة، مع الملابس التي تمتلكها بالفعل. جربهم مع قميص عادي أو من الفانيلا وبنطلون جينز أو سروال قصير للحفاظ على مظهرك غير رسمي، أو مع بنطلون وقميص رسمي للمكتب. 

كذلك للمشي لمسافات طويلة، ارتدِ سترة خارجية للرجال فوق تي شيرت بأكمام طويلة وممتص للعرق، بالإضافة إلى بعض السراويل القصيرة فوق الجوارب الضيقة. ثم أضف سترة وقبعة وقفازات وخلع أي طبقات لا تحتاجها على طول الطريق.

كما يسمح لك ارتداء قطع الأزياء بشكل صحيح حقاً بالاستمتاع بالهواء الطلق على مدار العام. لذا تحقق من أفضل 15 سترة شتوية ستلجأ إليها لسنوات قادمة في الألبوم أعلاه.