15 فيست رجالي: استعد لتقلبات الأجواء الموسمية بدون خوف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 01 نوفمبر 2020
15 فيست رجالي: استعد لتقلبات الأجواء الموسمية بدون خوف
مقالات ذات صلة
اليوم الوطني الإماراتي: دليل الزي التقليدي للرجال
بخدع بسيطة في ملابسك: كيف تخفي ترهلات الجلد؟
6 أسباب تجعلك تختار المجوهرات المصنوعة يدوياً

بدأت ليالي الأجواء الباردة تعلن عن نفسها من جديد، لذلك أنت بحاجة إلى قطعة مميزة تستعد بها أمام تقلبات الأجواء في المواسم الانتقالية بدون خوف، كذلك بكامل أناقتك العصرية. ففي بعض الأحيان، لا تتطلب رحلة قصيرة في الهواء الطلق إلى استخدام سترة ثقيلة للرحلات الاستكشافية.

ولا تتطلب أمسية الخريف المعتدلة ارتداء ملابس مبطنة أو طبقات عازلة أو جوارب صوف. من الواضح أن المواسم الانتقالية لا يتم تحديدها دائماً من خلال الطقس القاسي. في الأيام التي لا تمثل فيها الحرارة الشديدة والبرودة غير المسبوقة مشكلة، سيسعدك أن تسمع أنك لن تحتاج إلى إحضار قطعة من الملابس الثقيلة التي يصعب استخدامها. بدلاً من ذلك، استقر على السترة متعددة الاستخدامات "فيست".

فيست رجالي للخريف

فيست رجالي:

يعتبر الـ فيست عنصراً أساسياً في تاريخ الملابس الخارجية للرجال، لكن كان يتم إهمال وجوده في خزانة الرجل أو عدم ارتداءه في الوقت المناسب؛ نظراً لعدم استخدام الخامات المناسبة له لكي يستخدم لمهامه الأساسية. لذا لحسن الحظ، تتعدى المتغيرات الحديثة على عالم السترة التقليدية وذلك بفضل تقنياتها المبتكرة. 

على عكس نظرائهم من نهاية القرن العشرين، تتميز نماذج اليوم ببنائها النفعي، مع تنفيذ أشياء مثل النايلون Ripstop، الأصداف المقاومة للماء، التجفيف السريع للاحتفاظ بالحرارة بشكل لا مثيل له. أفضل جزء؟ إنه البديل بلا أكمام للسترات الأثقل التي لا تنسجم جيداً مع الفصول المتغيرة. إذا كنت تبحث عن ملابس يمكن أن تساعد في سد الفجوة بين الصيف والخريف والشتاء والربيع، فراجع قائمة العناصر المفضلة أعلاه.

فيست كارهارت داك:

يأتي على رأس قائمتنا اليوم، فيست كارهات داك، الذي يعتبر عنصر أساسي في الهواء الطلق، فهو يتقن كل من التقنية والعصرية. على عكس السترات النفعية الأخرى، فإن هذا المثال المستوحى من ملابس العمل يحافظ على ذوق الأشياء بما يكفي للتآكل في موقع العمل وذلك بفضل تصميمه البسيط. 

هذا لا يعني أنه لن يصمد أمام أي شيء ترميه عليه، تسمح بنية الفيست القطنية القاسية بإبعاد الأجواء الباردة عنك، بينما يوفر عزل البوليستر ذو الوزن القطبي الشمالي راحة محسنة خلال الأشهر الباردة.

كارهات داك
احصل عليه من متجر أمازون الإمارات