نجم برشلونة يشعل الأجواء مع ريال مدريد قبل الموسم الجديد

يرغب في التفوق على الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
نجم برشلونة يشعل الأجواء مع ريال مدريد قبل الموسم الجديد

أشعل الأوروجوياني رونالدو أراوخو مدافع نادي برشلونة الأجواء مع نادي ريال مدريد، المنافس التاريخي لفريقه، قبل بداية الموسم الجديد.

وقال أراوخو الذي جدد عقده مؤخراً مع البرسا إنه يتمنى البقاء بين صفوف نادي برشلونة وعلى أرض ملعب كامب نو طوال مسيرته الكروية.

وأتم برشلونة تجديد عقده مع أراوخو لمدة خمس سنوات مقبلة مع شرط جزائي ضخم قيمته مليار يورو ليصبح اللاعب من أهم دعائم الفريق المستقبلية.

واحتفالاً بتجديد عقده مع برشلونة، قرر أراوخو إشعال الأجواء مع ريال مدريد وذلك خلال تصريحاته الإذاعية لراديو كتالونيا.

وقال أراوخو في تصريحاته إنه وصل إلى برشلونة في سن صغيرة وهو الأمر الذي ساعده كثيراً على التعلم والنضج والتطور كلاعب.

وأضاف أراوخو أنه وافق في البداية على الانضمام لبرشلونة من أجل اللعب في الفريق الرديف قبل أن يثبت جدارته ليصبح أحد نجوم التشكيلة الأساسية للفريق الأول بعد ذلك.

وشدد أراوخو أن هدفه مع برشلونة التفوق مع ريال مدريد سواء مع النجم الفرنسي كيليان مبابي أو لا في إشارة إلى رفض المهاجم الفرنسي الانتقال للفريق الملكي وتجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأشار أراوخو إلى أن برشلونة سيركز على تشكيلته فقط ولن ينظر إلى الفرق الأخرى وما يمتلكه من لاعبين لأن الهدف هو تطوير وتحسين الفريق.

كما كشف أراوخو أنه فضل عرض برشلونة على العديد من العروض الأخرى وأن المفاوضات مع إدارة الفريق الكتالوني لم تستغرق سوى اجتماعين فقط قبل توقيع العقود.

ويشعر أراوخو بثقة كبيرة في برشلونة مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني خاصة بعد التحسن الذي طرأ على الفريق بعد توليه تدريب النادي.

ومن ناحية أخرى، تحدث أراوخو عن مستقبل عثمان ديمبلي مع برشلونة مشيراً إلى أن اللاعب يعرف جيداً ما عليه فعله ولكنه يتمنى استمراره مع النادي.

التجديد لأراوخو كان أولوية في برشلونة

ووضعت إدارة برشلونة التجديد لعدد من نجوم الفريق كأولوية لها قبل فترة الانتقالات الصيفية والبحث عن ضم نجوم جدد لتشكيلة النادي. 

وبدأ برشلونة هذه المرحلة بالفعل بتجديد تعاقده مع أراوخو بعقد يمتد حتى عام 2026 مع وضع شرط جزائي ضخم يصل إلى مليار يورو.

فيما أشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن برشلونة بات قريباً من تجديد عقد سيرجي روبيرتو لاعب الفريق بعدما وافق على تخفيض راتبه.

ويعمل برشلونة خلال الفترة المقبلة على تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي والإسباني الشاب غافي.

ويركز نادي برشلونة على تجديد عقد ديمبلي وغافي قبل التفكير في الصفقات الجديدة التي يسعى الفريق لضمها خلال الموسم المقبل.

ويبحث برشلونة عن ضمان بقاء ديمبلي وغافي في صفوف النادي خاصة وأن المدير الفني تشافي هيرنانديز يبحث يعتبرهما من العناصر الأساسية في مشروع الفريق.

وينتظر أن ينتهي عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة خلال الموسم الحالي، فيما يعتبر غافي من اللاعبين الشباب في صفوف الفريق وهو ما يجعل النادي يحرص على توقيع اللاعب على عقد للمحترفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة