غوارديولا لا يفكر في خوف اللاعبين من الإصابة قبل مونديال قطر

المدرب الإسباني يرى أن الخوف من الإصابة غير منطقي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2022
غوارديولا لا يفكر في خوف اللاعبين من الإصابة قبل مونديال قطر

قلل بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي من فكرة خوف اللاعبين من التعرض لإصابات قبل بداية كأس العالم 2022 في قطر.

وقال غوارديولا خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" إنه لا يعتقد بأن اللاعبين يشغلون تفكيرهم بالخوف من الإصابة قبل كأس العالم.

وأضاف المدرب الإسباني أن الإصابات قد تحدث في أي وقت وفي أي مكان وليس في المباريات فقط، فمن الوارد أن يتعرض الشخص لإصابة أثناء السير في الشارع وليس في الملعب أو في التدريبات.

وأشار غوارديولا إلى أن اللاعبين على وعي بأن الإصابة قد تحدث في أي وقت ولذلك فإنهم لن يتأثروا خلال مشاركتهم في المباريات أو يخففوا من قوة أدائهم للابتعاد عن الإصابة.

الجدير بالذكر أن كأس العالم 2022 في قطر سينطلق في منتصف الموسم الكروي وهو ما يجعل البعض يفكر في إمكانية تأثير موعد كأس العالم على قوة أداء اللاعبين في المباريات.

ويظن البعض أن هناك لاعبين سيقللون من الالتحامات وسيحاولون عدم تقديم كل ما لديهم في المباريات بسبب خوفهم من التعرض لإصابات تحرمهم من اللعب في كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وينتظر أن ينطلق كأس العالم يوم 20 نوفمبر في قطر ويستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر قبل العودة إلى المنافسات المحلية بعد نهاية المونديال بأسبوع واحد.