16 حالة إصابة بفيروس كورونا المُستجد في صفوف فريق مصري واحد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
16 حالة إصابة بفيروس كورونا المُستجد في صفوف فريق مصري واحد
مقالات ذات صلة
مانشستر سيتي يُعلن إصابة رياض محرز ولابورت بكورونا
وفاة عمة محمد صلاح متأثرة بفيروس كورونا
ديوكوفيتش يعلن إصابته بكورونا ويكشف كيفية التقاطه العدوى

أعلن نادي المصري البورسعيدي، اليوم الأحد، تلقيه إخطاراً من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، يُفيد بوجود 16 حالة إصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 بين لاعبي والجهاز الفني لفريقه.

مباراة المصري وحرس الحدود

وأشار فريق المصري البورسعيدي، إلى أن اكتشافه إصابة 16 حالة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 يأتي قبل ساعات من مباراته أمام نظيره حرس الحدود عصر يوم غد الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري المصري.

وطالب مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم، من مسؤولي اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراته أمام حرس الحدود لآجلٍ غير مُسمى نتيجة للظروف الحالية وحتى تتضح الصورة بالنسبة للاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود

ومن جانبه، أوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة المصري وحرس الحدود ستكون في موعدها عصر يوم غد الاثنين، رغم ثبوت إصابة 16 حالة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم، إلى سماحه للنادي المصري البورسعيدي بعمل مسحات لعدد إضافي من لاعبي الفريق الذين لم يخضعوا للمسحات السابقة لإعطاء الفرصة أمام الجهاز الفني للفريق لتعويض غياب المصابين؛ حفاظاً على انتظام المسابقة.

ونوه الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن قراره بالإبقاء على مواعيد المباريات كما وردت بالجدول المعلن يأتي لقناعته بأن ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الإجراءات الاحترازية الواجبة ضد فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

ترتيب الدوري المصري

ويدخل النادي المصري البورسعيدي المباراة وهو في المركز الـ 10 بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 عاماً، فيما يحتل حرس الحدود المركز الـ 12 برصيد 19 نقطة.