إصابة المغني جاستن بيبر بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
إصابة المغني جاستن بيبر بفيروس كورونا

نقلت تقارير محلية أمريكية، عن ممثل للمغني الكندي الشهير جاستن بيبر، قوله إن بيبر أصيب بعدوى خفيفة من فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19، مؤكداً أن حالته الصحية جيدة.

نقلت التقارير إنه كان من المقرر أن يحيي بيبر حفلة في إطار جولة عالمية في لاس فيغاس اليوم الأحد لكن الحفل تأجل بعد أن أثبتت الاختبارات إيجابية إصابته بكوفيد-19.

كان من المُفترض أن يؤدي بيبر عرضين آخرين الأسبوع المقبل، أحدهما في أريزونا يوم الثلاثاء والآخر في كاليفورنيا يوم الخميس، ولكن لم ترد أي تصريحات حتى الآن حول ما إذا كان سيتم تأجيلهما أيضاً. تأتي أخبار تشخيص جاستن بيبر بفيروس كورونا بعد أسبوع واحد من عرضه أمام حشد مزدحم في مركز Pacific Design في ويست هوليود، كاليفورنيا، لحفلة H. wood Group and Revolve

السيرة الذاتية لجاستن بيبر

وُلد جاستن بيبر عام 1994 في أونتاريو، كندا، وحاز على المركز الثاني في برنامج مسابقات محلي بعمرٍ صغير، ثم تحول لاحقاً إلى ظاهرة على موقع يوتيوب. وقّع عقد تسجيل مع المغني آشر Usher، وأصبح أول مغن منفرد في رصيده 4 أغان مصنفة بين أفضل 20 أغنية قبل صدوره ألبومه الأول  My World.

بدأ اهتمام جاستن بيبر بالموسيقى وتعلم العزف على البيانو والطبول والغيتار والبوق. في عام 2007، حصل بيبر البالغ من العمر 12 عاماً على المركز الثاني في مسابقة الغناء المحلية في ستراتفورد، وأدى أغنية للفنان نيو So Sick.

أنشأت والدته في البداية حساباً على يوتيوب لمشاركة أداء ابنها مع أفراد العائلة والأصدقاء. وبنمو شعبيته على القناة، واصلت نشر المزيد من أغانيه. خلال أشهر أصبح بيبر ظاهرة على الإنترنت، بعدد معجبين ومتابعين هائل. أغنية بيبر المنفرد الأولى One Time بعد وقت قصير من إطلاقها في شهر مايو من عام 2009 صُنفت بلاتينية في موطنه كندا، وألبومه My World حقق نجاحاً مماثل، بعدد نسخ مباعة يُقدر بأكثر من 137000 نسخة في أول أسبوع من إطلاقه.

كسر جاستن بيبر الرقم القياسي على لائحة الـ Billboard Top 10 في بداية 2010 بأغنيته Baby، التي شارك بغنائها معه مغني الراب لوداكريس Ludacris.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة