4 أخطاء شائعة عند ارتداء الشورت في فصل الصيف تقلل من جاذبيتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 28 يونيو 2020
4 أخطاء شائعة عند ارتداء الشورت في فصل الصيف تقلل من جاذبيتك
مقالات ذات صلة
أسعار ساعات مشاهير الرياضة في المملكة
أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021
عطر عمرو دياب: سعره وسر اختيار رقم 34

مع بدء فصل الصيف يذهب الكثير من الرجال إلى اختيار الشورت بديلاً عن السراويل الطويلة؛ من أجل الشعور بالراحة والإحساس بالبرودة عبر الساقين وتسهيل الحركة.

ولكن هناك بعض الأخطاء قد تحدث أثناء ارتداء الشورت الصيفي للرجال؛ مما يتسبب في تقليل جاذبيتك وأناقتك، لذا إذا كُنت تستعد لفصل الصيف 2020 بجاذبية خاصة تجنب هذه الأخطاء:

1. ارتداء الجوارب:

من الأخطاء الشائعة ارتداء الجوارب على الشورت الصيفي، لكن هذا الأمر يقلل من جاذبية وأناقة الملابس، إلا هناك فقط استثناء في هذا الشأن، فإذا كُنت ستتمرن في الهواء الطلق قد تحتاج إلى جوارب الكاحل مع الحذاء الرياضي؛ من أجل الحفاظ على مظهر جذاب وأنيق، لكن دون ذلك لا ترتدي الجوارب مع الشورت في فصل الصيف.

2. شورت أسفل الركبة:

أياً كان الشورتات التي تفضلها، فستحتاج إلى إبقائها فوق الركبتين للحفاظ على برودة ساقيك ولتسهيل الحركة. السروال الطويل يهزم إلى حد كبير الغرض من ارتداء الشورت تماماً، حيث سيكون أقل راحة، كما أنه سيقيد حركتك.

3. الشورت الضيق:

هناك خط رفيع بين الشورتات المصممة جيداً والتباهي بأكثر مما ينبغي. ما لم تكن منخرطاً في رياضة متطرفة أو تجري كممارسة رياضة بسيطة، فإن الأنماط الضيقة لا تبدو أبداً جيدة، كما تجعلك تشعر بعدم الارتياح أيضاً، اختر التصميم الصحيح وليس الضيق المخنق.

4. الشورت القصير جداً:

على الرغم من أن الشورت أو ما يعرف بالسراويل القصيرة للرجال هي بالأساس تأتي لتكون قصيرة وأعلى الركبة بشيء بسيط بشكل مريح، إلا أن هناك شيء قصير جداً لا يجب وصفك بشيء آخر بسبب ارتداء الشورت القصير للغاية. يبعث طول شورتك عن الحكم الشخصي للآخرين عنك، لكن إذا كان فخذيك بكاملهما معروضين، حتى إذا كانا متناغمين تماماً، فلابد ألا تقصر الشورت أكثر من اللازم. ففي أي مكان يصل طول الشورت إلى ما بين بوصتين وأربع بوصات فوق الركبة، حيث يعتبر الطول المثالي لزوج من الشورتات المصممة خصيصاً لأي رجل.