6 معلومات يجب أن تعرفها قبل ارتداء الشورت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
6 معلومات يجب أن تعرفها قبل ارتداء الشورت

فهرس الصفحة

مع دخول فصل الصيف يرغب الشباب في ارتداء ملابس بسيطة لتخفف عنه شدة الحر وخاصة عند ممارسة الرياضة أو الذهاب إلى النادي. ولاشك أن «الشورت» من أفضل الملابس التي تتيح للشخص حرية الحركة وتعطي له مظهرًأ رياضيًا، كما أنها تساهم في عدم شعور الجسم بحرارة الجو، وإليك بعض المعلومات التي يجب أن تعرفها قبل ارتداء الشورت.

ما هو تعريف الشورت

الشورت عبارة عن بنطال قصير فوق الركبة، وأي شورت تحت الركبة لا يمكن اعتباره شورت، فالموضة الآن هي الشورتات فوق الركبة، وما دون ذلك له تسميات أخرى.

ما هي الأماكن المناسبة للشورت

ليست كل الأمكان تستطيع ارتداء الشورت خلال الذهاب إليها، فالشورتات مناسبة للحفلات الشبابية التي تقام على الشاطئ، وعند الذهاب إلى المول أو البحر ويمكنك ارتدائها عند الذهاب لرؤية الأصدقاء في النادي، ببساطة فالشورتات مناسبة مع كل الأماكن التي لا تحمل طابعًا رسميًا.

لكل مناسبة شكل شورت مختلف

لا تتناسب أشكال الشورتات المختلفة مع كل الأمكان والمناسبات، فبعض الشورتات التي تكون واسعة نوعاً ما، وتحتوي على جيوب كثيرة، تناسب البحر والرحلات والتخييم، والشورتات الضيقة والتي لا تحتوي على جيوب كثيرة للخروجات والسهرات غير الرسمية مع الأصدقاء، أما الشورتات الخفيفة ذات القماشة الطرية فتتناسب أكثر مع ممارسة الرياضة والجري.

الملابس المناسبة مع الشورت

تستطيع ارتداء التي شيرت الخفيف أو قميص نصف كم بألوان مبهجة متداخلة مع الشورت ولا يفضل ارتداء القمصان السادة، لأنها تتناسب أكثر مع الأماكن الرسمية.

ما هو الأكثر تناسبًا مع القدم عند ارتداء الشورت؟

يختلف ما ترتديه مع الشورت في قدم بحسب اختلاف المناسبة، فعند ذهابك للبحر يمكنك ارتداء الشبشب أو الصندل، وفي الخروجات ارتدي الصندل أو الكوتشي، أما في النادي أو عند ممارسة الرياضة فحذاء الجري الخفيف هو الأنسب بالقطع.

ما هو اللون المناسب للشورتات؟

يتيح الموضة الآن عدد واسع من الألوان المخصصة للشورتات، فهناك الأزرق والأسود والبيج والبني والأخضر والمشجر الذي يحتوي على رسومات، واحرص دائما على التباين في الألوان بين الشورت وما فوقه، فإذا كان الشورت غامقًا، فارتدي تي شيت أو قميص من قائمة الألوان الفاتحة والعكس صحيح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة