نصائح في اختيار ملابس الرجل النحيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
نصائح في اختيار ملابس الرجل النحيف

إذا كنت تعاني من مشكلات في أناقتك بسبب النحافة، فهذا الموضوع مخصص لك.. ابقى معنا وتعرف على نصائح في اختيار ملابس الرجل النحيف.

هل أنت رجل نحيف وتبحث عن الأناقة؟ إليك هذه النصائح عند اختيار ملابسك

هل تود أن تكون أنيقاً؟ ولكن تقف مشكلة النحافة الزائدة أمام هذا وتريد أن تظهر أكثر امتلاء؟.. لا داعي للقلق، وإليك عزيزي الرجل النحيف بعض النصائح التي تساعدك على اختيار ما يناسبك من ملابس، حتى تكون أنيقاً طوال الوقت:

الخطوة الأولى لتحقيق الأناقة ارتد طبقات متعددة، فإن ارتداء طبقات متعددة يجعلك تبدو أكثر وزنا، واحرص أن تكون طبقات خفيفة.

وتجنب ارتداء الملابس الضيقة، فهي غير ملائمة أبداً لذوي القامة النحيفة. كما عليك تجنب ارتداء الملابس المخططة طولياً، إذ تخدع الخطوط العيون، فهي تجعل الشخص يبدو أكثر طولاً وأقل وزناً.

اختر الأحذية التي تصل إلى الكاحل؛ لأنها ستجعل ساقيك تبدو أكبر من الحجم الطبيعي.

الرجل النحيف عليه تجنب ارتداء القميص الذي تكون ياقته على شكل حرف V؛ لأن هذا النوع من الياقات سيعطي امتداداً وهمياً للرقبة، مما سيزيد من نحافة مظهرك.

أما عن بناطيل الرجل النحيف، ارتد بنطال جينز بقصة مستقيمة، إذ أنه يناسبك ويعطى قوامة امتلاء عن أي قصة أخرى.

وتجنب ارتداء البنطال الضيق جداً لأنه يزيد من نحافتك، وتجنب الجينز الفضفاض ذو الحجم الكبير لأنه لن يظهر شكل جسمك بشكل أكثر نحافة.

والأمر لم يقتصر على الأزياء فقط، بل يصل إلى تسريحات الشعر الأنيقة للرجل النحيف. إليك بعض تسريحات الشعر المعاصرة التي تناسب الرجل النحيف.

تسريحة القص السفلي undercut: كان قص الجزء السفلي من الشعر أحد أشهر تسريحات الشعر القصير للرجال. تسريحة القصة غير المترابطة Disconnected Undercut: إذ يكون الشعر العلوي فيها أطول من الشعر الموجود على الجانبين وفي الأسفل، وهي تتناسب كثيراً مع اللحية.

تسريحة High Fade: تتميز بجوانب متدرجة من طويلة إلى قصيرة، إذ تحتاج عزيزي الرجل إلى مصفف شعر بارع لكي يتقن هذه القصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة