الداعية الحبيب علي الجفري ينصح متابعيه بمشاهدة هذا المسلسل

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020 | آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
مخرج مسلسل الاختيار ينصح بعدم مشاهدة الحلقة رقم 28
حبيب الحبيب
الشيخ عمر سليمان.. الداعية الإسلامي الداعي للسلام

دعا الداعية الإسلامي الشيخ الحبيب علي الجفري، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، لمتابعة مسلسل "الاختيار" المصري الذي يتناول قصة حياة أحد رجال القوات المسلحة في بلادهم يُدعى ـ أحمد المنسي ـ الذي توفي في حرب بلاده على الإرهاب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونشر الحبيب علي الجفري، صورة من أحداث مسلسل "الاختيار"، مُذيلاً إياها بتعليق:"لست ممن يرى حثّ الناس على متابعة المسلسلات في شهر رمضان الكريم، ولكن إن فعلتُ فسيكون مسلسل الاختيار دون تردد".

وأتم تدوينته بـ :"رحم الله المنسي والرجال الذين قضَوا معه وكل من قدم روحه لنصرة الحق وتقبّلهم في الشهداء وبارك في ذرياتهم وذويهم وشفّعهم فيهم وحفظ الله مصر وسائر بلادنا".

أبطال مسلسل "الاختيار"

ويُشارك في بطولة مسلسل الاختيار العديد من الفنانين المصريين على رأسهم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد بخلاف ضيوف الشرف: صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.‎

الاختيار يُحقق أعلى نسبة مشاهدة

وكان عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، صالح الصالحي، قد أشار في تصريحات صحفية له، إلى أن الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار التى عرضت فى أول أيام رمضان حققت أعلى نسب مشاهدة، منوهًا إلى أن مثل هذه المسلسلات من الأعمال التى نحتاجها فى هذه الأيام و التى خلت منها الساحة الدرامية خلال الأعوام الماضية .