تقويم الرياض يوفر أكثر من 185 ألف وظيفة لشباب وفتيات السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023

تركي آل الشيخ يستعرض نجاحات تقويم الرياض خلال 8 أشهر

مقالات ذات صلة
إكسبو 2020 يستقبل أكثر من 2 مليون زائر من 185 جنسية عالمية مختلفة
فيديو: رياضة الباركور متنفس لشباب بنغازي واستعراض لمواهبهم
تركي آل الشيخ: عدد زوار تقويم الرياض يصل إلى 15 مليون زائر

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، إن تقويم الرياض قد ساهم في خلق أكثر من 185 ألف وظيفة، لشباب وفتيات السعودية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تركي آل الشيخ يستعرض نجاحات تقويم الرياض خلال 8 أشهر

وكتب آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: "بدعم من سمو سيدي ولي العهد، تم توفير أكثر من 185 ألف وظيفة، مباشرة وغير مباشرة، لشبابنا وبناتنا في تقويم الرياض، خلال 8 أشهر."، مؤكداً أن: "القادم أكبر."

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن تقويم الرياض، الذي تنفذه الهيئة العامة للترفيه السعودية، قد نجح خلال الأشهر الـ 8 الماضية، في تحقيق نجاحات اقتصادية كبيرة، وذلك عن طريق خلق آلاف الوظائف بمختلف المجالات.

وأوضحت أن تقويم الرياض، منذ انطلاقته وحتى شهر مارس الماضي، قد ساهم في إتاحة أكثر من 185 ألف وظيفة لشباب وفتيات السعودية، من بينها 55 ألف وظيفة مباشرة، وأكثر من 130 ألف وظيفة غير مباشرة.

وأشارت التقارير إلى أن تقويم الرياض يتضمن العديد من الفعاليات المستمرة طوال السنة، كما يحتوي أيضاً على مجموعة كبيرة من الأحداث والفعاليات الترفيهية المتنوعة.

ويضم تقويم الرياض أيضاً العديد من الخيارات الترفيهية المميزة، في مجالات العروض المسرحية والحفلات والتسوق، إلى جانب مجموعة من التجارب ووعروض الألعاب النارية، إضافة إلى المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية.