طريقة توثيق الحساب على تويتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
طريقة توثيق الحساب على تويتر

أصبح من المهم للغاية التأكد من مصدر وموثوقية المعلومة التي يتم استقبالها، لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن طريقة توثيق الحساب على تويتر.

مقدمة عن توثيق الحساب على تويتر

إذا كنت شخصا نشطًا على Twitter، فمن المحتمل أنك لاحظت علامة اختيار زرقاء مرتبطة بحسابات مختلفة، إذا كنت تمثل علامة تجارية أو شركة أو شخصية، فقد تتساءل عن كيفية الحصول على حالة التحقق هذه أيضًا، يُعد التحقق من صحتها على Twitter رمزًا للحالة إلى حد ما لأنه يشير إلى أن الملف الشخصي أصلي.

يمكن أن يساعد التحقق في بناء المصداقية، ولكنه ليس الطريقة الوحيدة للعلامات التجارية والشركات والمؤثرين لبناء حضور جدير بالثقة على تويتر، التطبيقات العامة للتحقق مغلقة حاليًا، ولكن تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية بناء وجود موثوق به على Twitter - بعلامة اختيار زرقاء أو بدونها.

أهمية التحقق على تويتر

قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، دعنا نلخص أهمية التحقق من Twitter.

تتيح شارة التحقق الزرقاء المرغوبة التي تظهر على ملفات تعريف Twitter للأشخاص معرفة أن الحساب ذا مصلحة عامة، والأهم من ذلك أنه حقيقي، حيث يظهر أي حساب تم التحقق منه بعلامة تحديد زرقاء بجوار اسم المستخدم في كل من ملفه الشخصي وفي نتائج البحث، ويظهر دائمًا في نفس المكان.

التحقق مهم للحسابات كوسيلة لإبلاغ الجماهير بأنها أصلية وجديرة بالثقة، على سبيل المثال، سيرغب عملاء Twitter-الأذكياء في الاتصال بحساب علامة تجارية تم التحقق منه إذا كان لديهم سؤال خدمة العملاء حول منتجهم أو خدمتهم.

Twitter هو الكيان الوحيد الذي يمكنه تقديم شارات التحقق، لذا فإن أي حساب يحاول استخدام صورة شارة التحقق في ملفه الشخصي أو صور الخلفية أو يشير إلى أنه تم التحقق منها بدون مصادقة من Twitter يمكن أن يواجه تعليقًا من النظام الأساسي.

دعنا نكرر هذا مرة أخرى: الحسابات التي سيتم التحقق منها مصممة على أنها ذات مصلحة عامة وأصلية، يتضمن ذلك حسابات المستخدمين في مجالات الاهتمام التالية:

  • حكومة
  • الشركات والعلامات التجارية والمنظمات
  • المنظمات الإخبارية والصحفيون
  • وسائل الترفيه
  • الرياضة والألعاب
  • النشطاء والمنظمون وغيرهم من الأفراد المؤثرين

تاريخ موجز للتحقق من Twitter

لفترة من الوقت، يمكن لأي شخص إرسال طلب للنظر فيه للتحقق من Twitter، ثم تتم الموافقة على الشخص إذا استوفى متطلبات التحقق.

في نهاية عام 2017، قرر Twitter العمل على برنامج تحقق جديد لتحسين العملية الشاملة وضمان استيفاء الحسابات التي تم التحقق منها لإرشاداتها الجديدة، كجزء من هذا الجهد، توقف Twitter مؤقتًا عن قبول الطلبات العامة للتحقق من الملف الشخصي.

في مايو 2018، تحقق تويتر من السياسيين الذين ظهروا في بطاقات الاقتراع في الانتخابات العامة وقدموا تسميات انتخابية أمريكية للإشارة إلى أي عرق كان السياسيون يتنافسون.

الآن في مايو 2021، أعاد Twitter فتح التحقق من الشخصيات العامة والحسابات ذات الأهمية العالية في الفئات المذكورة سابقًا، نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي يطلب فيها أي شخص التحقق منذ عام 2017، فمن المهم معرفة المعايير التي سيحتاج ملفك الشخصي للوفاء بها حتى تتم مراجعته.

بشكل عام، هناك بعض الخطوات الأساسية لإثبات مصداقية حسابك وأهميته.

  • أصلي: يمكنك تأكيد ذلك من خلال Twitter عن طريق التحقق رسميًا من هويتك، مثل وثائق معرف الصورة، أو العلاقة مع مؤسسة بارزة، على سبيل المثال باستخدام البريد الإلكتروني لنطاق رسمي.

ملحوظة: يتميز هذا الجانب من التحقق بأكبر قدر من الدقة لكل فئة، كما هو موضح في مركز مساعدة Twitter بالتفصيل، بشكل عام، تتضمن بعض العوامل المهمة الإشارة إلى مصادر الأخبار أو المواقع الرسمية، وعدد المتابعين، والنشاط في مجالهم، والالتزام بقواعد تويتر، والسلوك الجيد على المنصة.

  • نشط: بالإضافة إلى الاستخدام النشط العام، يراجع Twitter أيضًا اكتمال الملف الشخصي، بما في ذلك استكمال الإجراءات الأمنية مثل البريد الإلكتروني وتأكيد الهاتف، وعدم وجود عمليات تعليق حديثة بسبب انتهاكات قواعد Twitter.

لحسن الحظ، ترتبط الفئات والمتطلبات مباشرةً بخطوات عملية التحقق الجديدة على Twitter، لذلك بمجرد أن تحصل على هذه المعلومات بعيدًا، تكون في طريقك للتقدم بطلب للحصول على شارة علامة الاختيار الزرقاء.

كيف يتم التحقق من صحتها على تويتر في عام 2021

إذا كنت تشعر بعلامتك التجارية أو الملف الشخصي المؤثر جاهز لبدء عملية التحقق، أصبحت خطوات البدء الآن بسيطة إلى حد ما.

  • ابدأ عملية التحقق

أصبحت عملية التحقق من Twitter الآن ذاتية الخدمة من داخل النظام الأساسي، في تطبيق سطح المكتب أو الجوال، قم بالوصول إلى إعدادات حسابك وحدد "طلب التحقق"

  • اختر فئة حسابك

سيُطلب منك بعد ذلك تحديد فئتك من الفئات الست المؤهلة المذكورة أعلاه، وسيتم أخذك من خلال تقديم متطلبات محددة للأصالة والأهمية لهذه الفئة.

  • تحقق من نشاطك في فئتك

ستختلف الخطوة التالية بعد اختيار فئتك اعتمادًا على ما اخترته، على سبيل المثال، قد يحتاج الأفراد في مجال الترفيه إلى التحقق من حالتهم من خلال أرصدة IMDB، وسيحتاج الصحفيون عن طريق الربط بالمقالات الحديثة والنشطاء أو المؤثرين إلى تلبية المتابعين وذكر العتبات.

  • تأكيد هويتك

ستتم مطالبتك أيضًا بتأكيد التحقق من الهوية بشكل عام مثل بطاقة هوية تحمل صورة أو مرجع موقع الويب الرسمي للحساب الذي يتم إرساله.

  • تقديم الطلب

بمجرد الانتهاء من إرسال هذه المعلومات، سينتقل الطلب إلى قائمة الانتظار للمراجعة، والتي قد تستغرق عدة أسابيع لكل Twitter حسب الحجم الحالي للطلبات.

إذا تمت الموافقة على طلبك، فستظهر الشارة الزرقاء تلقائيًا دون الحاجة إلى خطوات أخرى منك، إذا تم رفضه، فسترغب في مراجعة معلوماتك واكتمال ملفك الشخصي، وستتمكن بعد ذلك من إعادة تقديم الطلب بعد انقضاء 30 يومًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة