حسن عبد الفتاح يشكو من قلة الأعمال المعروضة عليه من مصر (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023

يشارك حسن عبد الفتاح في رمضان مع النجم محمد سعد

مقالات ذات صلة
حسن عبد الفتاح
إسراء عبد الفتاح
عبد الفتاح الشعشاعي

قال الفنان حسن عبد الفتاح، إنه نادرا ما يتلقى عروض للمشاركة في أعمال داخل مصر، في حين أنه تأتي إليه عروض للمشاركة في أعمال خارج البلاد بالمملكة العربية السعودية، الأردن، وتركيا.


 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضح "عبد الفتاح" في اتصال هاتفي مع الإعلامي سيد علي في برنامج حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم" أنه كان يلاحظ أن هناك أعمال قديمة تقدم، ولكن لا يطلبه أحد في عمل في بلده، لذلك كان يسافر للمشاركة في أعمال بالخارج.

وأضاف حسن عبد الفتاح أن دوره في أي عمل هو "أن يفرش للبطل" وهو دور هام في كل عمل، ومن الممكن استغلال موهبته في مختلف الأعمال، ولكنه يشعر أن هناك تجاهل له، وأشار إلى أنه يشارك في الموسم الرمضاني مسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل إكس لانس مع النجم محمد سعد.

آخر أعمال حسن عبد الفتاح

شارك حسن عبد الفتاح حتى الآن في أكثر من 150 عمل، فهو ينتظر عرض الجزء الثالث من مسلسل بيت العيلة الذي يشارك في بطولته مع الفنانة هالة فاخر، كما شارك في العام الجاري في فيلم ساحر النساء.

وفي العام الماضي 2022 شارك في مسرحية أحفاد ريا وسكينة مع النجوم بيومي فؤاد ومحمد أسامة "أوس أوس"، كما شارك في مسلسل بناية هب الريح الجزء الثاني، مسلسل شارع 9 مع النجوم محمود عبد المغني ونرمين الفق.

وفي عام 2021 شارك مع النجم محمد سعد في مسرحية اللمبي في الجاهلية، وفي عام 2020 شارك في مسلسل إلا أنا، فيلم الحوت الأزرق، فيلم بعد الخميس، مسرحية عويس ذا فويس، ومسلسل يا أنا يا جدو مع النجم القدير أحمد بدير.

وفي عام 2019 شارك في فيلم دفع رباعي بقوة مع النجم أحمد بدير، فيلم دكتور بسبس، فيلم قهوة بورصة مصر، مسرحية لوكاندة الأوباش مع النجم حسن الرداد، فيلم محمد حسين مع النجوم محمد سعد، سمير صبري، ومي سليم.

وفي عام 2018 شارك في مسرحية أبو كبسولة وتألق في دور "حسنين" كما شارك في نفس العام في المسلسل الإذاعي الآلة الكاذبة، المسلسل الإذاعي الكابو، فيلم بيكيا مع النجوم محمد رجب وآيتن عامر.

وفي نفس العام شارك في فيلم قلب أسود وقدم دور محمود أرسطو، كما شارك في برنامج من روسيا مع التحية، وفي عام 2017 تألق في المسلسل الإذاعي بابي سيتر مع النجم أحمد أمين، كما لعب دور مرزوق العرباوي في فيلم شاش في قطن مع النجم بيومي فؤاد.

وفي نفس العام شارك في فيلم شنطة حمزة مع النجوم محمد رجب، يسرا اللوزي، محمد ثروت، أحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وفي نفس العام شارك في مسرحية صبح صبح مع النجوم محمد سعد، حسن حسني، وأحمد فتحي، كما شارك في فيلم على وضعك في نفس العام وفيلم فوبيا.

ومن أعماله المميزة أيضا، مشاركته في عام 2017 في مسلسل هربانة منها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز