هواتف غوغل بيكسل 7 ستدعم تقنيات صوتية فريدة من نوعها

تسريبات تكشف معلومات جديدة عن هواتف بيكسل 7 المنتظرة من غوغل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
هواتف غوغل بيكسل 7 ستدعم تقنيات صوتية فريدة من نوعها

كشفت تسريبات تقنية حديثة معلومات جديدة تخص هواتف بيكسل 7 المرتقبة، التي تقوم شركة غوغل الأمريكية بتطويرها في الوقت الحالي، تمهيداً لإطلاقها رسمياً خلال أسابيع قليلة.

تسريبات تكشف معلومات جديدة عن هواتف بيكسل 7 المنتظرة من غوغل

ووفقاً لما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل الشركة الأمريكية، فإن هواتف غوغل بيكسل 7 القادمة، ستدعم تقنية صوتية جديدة مميزة ومختلفة كلياً.

وأوضحت أن هواتف بيكسل 7 ستدعم تقنية البلوتوث الصوتي الجديدة، والتي ستتضمن تحسينات مميزة لتجربة الاستماع وجودة الصوت، التي ستكون مدعومة بنظام تشغيل أندرويد 13.

وأشارت التقارير إلى أن هذه التقنية الجديدة والفريدة من نوعها، ستسمح بتشغيل كافة الوسائط الصوتية بكفاءة عالية وسرعة فائقة، حتى لو كانت المسافة طويلة بين الهاتف الذكي والجهاز المتصل به.

وأضافت المصادر أنه من المتوقع أن تقوم شركة غوغل بإطلاق هواتف بيكسل 7 رسمياً يوم 6 أكتوبر المقبل، على أن تكون متوافرة في الأسواق العالمية بداية من 13 أكتوبر.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت بعض المعلومات الجديدة عن مواصفات كاميرات هواتف بيكسل 7 وبيكسل 7 برو، حيث ذكرت أن الجيل القادم من هواتف بيكسل الذكية، سيحتوي على مستشعر كاميرا رئيسي من تطوير شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، والذي سيكون أكثر تطوراً من ذلك الموجود في الجيل السابق، بيكسل 6 وبيكسل 6 برو، من حيث تحسين دقة الصورة بشكل كبير.

وفيما يتعلق بالكاميرا الأمامية في الهواتف الجديدة، فسيتم استخدام مستشعر من تطوير شركة سوني اليابانية، حيث قالت التسريبات إن هاتف ببكسل 7 سيأتب بدقة 11 ميغابكسل، مع توفير تقنية ضبط تلقائي للصورة، بينما هاتف بيكسل 7 برو فسيأتي بكاميرا أمامية تحتوي على مستشعريْن، أحدهما من تطوير شركة سوني، وآخر من تطوير شركة سامسونغ وهو خاص بالتقريب الفائق.

وأشارت التسريبات إلى أن غوغل تجهز أيضاً لإطلاق هاتف ثالث من عائلة بيكسل 7، والذي قد يحمل اسم بيكسل 7 ألترا، حيث من المتوقع أن تحتوي كاميرته الأساسية على مستشعرين، أحدهما من تطوير شركة سامسونغ، والآخر من تطوير شركة سوني، والذي قد يدعم التقريب الفائق عن بعد.

كما كشفت التسريبات بعض مواصفات هاتف غوغل المنتظر بيكسل 7 برو، حيث ذكرت أنه سيتمتع لأول مرة بالجيل الثاني من معالجات تينسور المصممة من قبل الشركة الأمريكية، كما أنه سيعمل بمعيارية 4+2+2، والتي تهدف إلى توفير سرعة كبيرة للجهاز.

وسيتم دعم الجهاز بأنوية من نوع كورتيكس- إيه 55، التي تمتاز بصغر حجمها وقوة أداءها، وهو الأمر الذي سينعكس بدوره على شكل الهاتف، ويجعله ليس سميكاً بصورة كبيرة.

وسيكون هاتف بيكسل 7 برو مزوداً بشاشة متطورة من تصميم شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، حيث سيصل معدل سطوعها إلى 1000 شمعة/ متر، بدلاً من 800 شمعة/ متر الموجودة في هاتف Pixel 6 Pro الحالي.

وأشارت التسريبات إلى أن دقة الهاتف الجديد ستكون مثل الجيل السابق، وهي 3120×1440 بكسل، ولكن مع وضع 1080 بكسل أصلي مضاف، بهدف تقليل استخدام الطاقة بشكل محتمل.

وقامت غوغل بتزويد أحدث هواتفها الذكية بمستشعر بصمات أصابع محدث من نوع Cirrus Logic CS40L26، والذي يتفاعل مع اللمس بصورة أكثر سرعة ودقة.

وإلى جانب ما سبق، فإن الهاتف المنتظر بيكسل 7 برو سيأتي كذلك مجهزاً بشريحة منفصلة لخاصية NFC، والتي تتضمن وظائف أكثر دقة وسرعة من شريحة UWB السابقة، التي كانت تقوم بتنفيذ وظائف عدة، من ضمنها NFC.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة