مزايا جديدة في آيفون 14 لعرض مقاطع الفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 مايو 2022
مزايا جديدة في آيفون 14 لعرض مقاطع الفيديو

كشفت تسريبات تقنية عن معلومات جديدة تخص هواتف آيفون 14 المنتظرة، المتوقع أن تعلن عنها شركة آبل الأمريكية في وقت لاحق من العام الجاري 2022.

آي أو إس 16 يضيف مزايا جديدة ورائعة لعرض مقاطع الفيديو في آيفون 14

ووفقاً لما جاء في هذه التسريبات، فإن الجيل القادم من هواتف آيفون، ستعمل بنظام تشغيل آي أو إس 16 المنتظر، والذي سيتضمن مزايا جديدة ورائعة لعرض مقاطع الفيديو.

وأوضحت أن هاتفي آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس، سيحتويان على خاصية جديدة لعرض مقاطع الفيديو، والتي سيُطلق عليها العرض الدائم، والتي ستسمح للمستخدم بإظهار الإشعارات والمعلومات الأخرى، دون الحاجة إلى تنشيط الشاشة بالكامل، وذلك من أجل الحفاظ على قدرة البطارية.

ومن ضمن المزايا الأخرى التي سيوفرها نظام التشغيل الجديد لهواتف آيفون 14، إمكانية تغيير حجم التطبيقات حتى يتمكن المستخدم من العثور عليها بسهولة، بالإضافة إلى تقنيات جديدة لشاشة قفل الأجهزة.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت بعض المواصفات الخاصة بهواتف آيفون 14 المقبلة، حيث ذكرت أن التصميم العام للأجهزة سيأتي شبيهاً بهاتفي آيفون 12 وآيفون 13، مع الاحتفاظ بنفس الزوايا المستديرة والحواف المسطحة.

ولكن قد يختلف الأمر قليلاً بالنسبة لطراز البرو من آيفون 14، حيث ذكرت التسريبات أن الانحناءات فيه ستكون أكبر، كما أنه سيكون هناك مكان أكبر للكاميرا، لتناسب المستشعرات الجديدة التي ستضيفها آبل.

وفيما يتعلق بشق الشاشة في النسخة المقبلة من آيفون، فمن المتوقع أن يأتي على شكل حبة دواء صغيرة، كما أنه ستكون هناك فتحة دائرية للكاميرا الأمامية، لإضافة ميزة التعرف على الوجه.

وأشارت التسريبات إلى أن مجموعة هواتف آيفون 14 ستأتي بأحجام مختلفة لشاشات العرض، والتي ستكون على النحو التالي:

  • هاتف آيفون 14: سيكون حجم شاشته 6.1 بوصة.
  • هاتف آيفون 14 ماكس: سيكون حجم شاشته 6.7 بوصة.
  • هاتف آيفون 14 برو: سيكون حجم شاشته 6.1 بوصة.
  • هاتف آيفون 14 برو ماكس: سيكون حجم شاشته 6.7 بوصة.

ونشرت التسريبات صوراً قد تبين تصميم هواتف آيفون 14 المنتظرة. ووفقاً للصورة المسربة التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وقالوا إنها قوالب معدنية سيتم استخدامها في إنتاج الطرازات المختلفة من هواتف آيفون 4، فإن شركة آبل تخطط لإصدار عدة طرازات بأحجام مختلفة من هاتفها الذكي المنتظر.

مزايا جديدة في آيفون 14 لعرض مقاطع الفيديو

وقالت التسريبات إن شركة آبل ستقوم بإطلاق 4 نماذج مختلفة من هاتف آيفون 14 خلال فصل الخريف المقبل، حيث ستتميز تلك الأجهزة عن بعضها البعض من حيث الحجم ومواصفات الكاميرات.

وأضافت أن إصدارات برو من هواتف آيفون 14 القادمة ستأتي بفتحات كبيرة للكاميرات الأمامية على الشاشة، كما أن تلك الإصدارات، بالإضافة إلى إصدارات برو ماكس، ستكون مزودة بكاميرات أساسية ثلاثية العدسة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة