فتح متجر Bang & Olufsen الحسّي 2.0 أبوابه في فاشن أفينو، بدبي مول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
مقالات ذات صلة
إسبانيا تُعلن موعد فتح أبوابها للسائحين
نْوار لاونج يفتتح أبوابه في فندق كمبينسكي مول الإمارات يوم 5 نوفمبر
السديس يكشف موعد فتح أبواب الحرمين الشريفين للصلاة

لا تفوّت فرصة ترك انطباع أوّل آسر.  تُعدّ مجموعة Legend الوكيل الرئيسي والحصري لعلامة Bang & Olufsen في الإمارات العربية المتحدة، وها هي تجدّد متجرها الرئيسي الإقليمي في دبي مول وتعتمد على استوديو مفهوم المتجر الحسي 2.0 المبتكر لتستعرض أفضل الابتكارات في مجال تكنولوجيا الصوت والتصميم.

قال مصطفى عباس، الرئيس التنفيذي في مجموعة Legend: "تجسّد صالة العرض الخاصة بنا جوهر علامة Bang and Olufsen، ونفتخر بالشغف الذي يتحلّى به كل فردٍ شارك في هذا العمل لإضفاء الحياة على هذه التجربة الحسية وتجديد متجرنا الرئيسي. ونتطلّع إلى الترحيب بعملائنا الأوفياء والعملاء الجدد أيضاً."

يستكنّ المتجر الحسي 2.0 الجديد في فاشن أفينو ويوفّر تجربة صوتية منقطعة النظير زاخرة بعروض غامرة وتصاميم فريدة ومجموعة واسعة من المنتجات المعروضة في مساحات متعدّدة. تضمّ المساحات الرئيسية مساحة استعراض المنتجات، ومساحة منتجات السفر، ومساحة منتجات غرفة المعيشة، ومساحة منتجات المسرح المنزلي.

وفي السياق نفسه، قال أنطونيو فيلاريس، مدير متاجر Bang & Olufsen للبيع بالتجزئة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نفتخر بحضورنا البارز في دبي مول، وأردنا أن نحوّل متجرنا لنقدّم لعملائنا تجارب جديدة ونعرض منتجاتنا كاملةً في بيئة جديدة تخطف الأنفاس". لطالما اشتهرنا بتقديم مزيج فريد من التجهيزات الصوتية والتصاميم العصية على الزمن ومستوى عالٍ من الحرفية، كما نملك فريقاً من المتخصّصين يضمن حصول جميع العملاء القادمين إلى متجرنا على تجربة لا نظير لها إلّا مع منتجات Bang & Olufsen."

وتماشياً مع التصميم الأنيق والأجواء الفريدة التي تتغنّى بها متاجر Bang & Olufsen حول العالم، يُعد هذا المتجر الجديد وجهةً جديدة لعشاق الموسيقى إذ يتباهى بتصميم جذاب يعكس نفحة من الأجواء الأنيسة. صُمّمت المساحات الرئيسية الأربع لمساعدة العملاء على إيجاد مبتغاهم في المتجر، كما يتوفّر عدد من الموظفين الخبراء ليساعدوا العملاء عبر عرض المنتجات وتزويدهم بتوجيهات ومعلومات وافية عنها.

تلقي مساحة استعراض المنتجات الضوء على المنتجات والمجموعات الجديدة عبر شاشات العرض التفاعلية. تعكس المساحة أسلوب علامة Bang & Olufsen، وتوفّر للعملاء فرصة التعرف على أحدث المنتجات في السوق، مع توفير نقاط تواصل فريدة لمن يجرّب منتجات العلامة للمرة الأولى.

يمكنك العثور ضمن هذه الفئة على باقة متنوعة من المنتجات التي تمّ توصيلها كإعدادات تجريبية، ليحظى كل عميل بأفضل تجربة عرض عملي للمنتج. دائماً ما يشرف الموظّفون في المتجر على عملية عرض المنتجات المتوفّرة ويكونون على أهبّة الاستعداد للرد على أي استفسارات بشأن الصوت.

يُشار إلى أنّ مفهوم المتجر الحسي ظهر للمرة الأولى منذ ثماني سنوات فارتقى بتجربة العملاء إلى أعلى المستويات ليوفّر لهم بيئة مريحة وأكثر واقعية لتجربة المنتجات الصوتية المتطورة.

نبذة عن علامة BANG & OLUFSEN
-

منذ أن تأسست في العام 1925 في ستروير بالدنمارك على يد بيتر بانغ وسفيند أولوفسن، حرصت علامة Bang & Olufsen على تقديم أفخر المنتجات والأجهزة الصوتية. كما دأب فريق العمل في العلامة طوال عقد من الزمن على توفير منتجات تتخطى حدود تكنولوجيا الصوت لتضع الشركة في طليعة الابتكار الصوتي.

واليوم، لا يزال كل منتج من منتجات Bang & Olufsen يتسم بميزات فريدة كالصوت الجميل والتصميم الخالد والبراعة التي لا تُضاهى. تُباع منتجات الشركة المبتكرة والعصرية في كافة أنحاء العالم في متاجر Bang & Olufsen، وعلى موقع bang-olufsen.com ولدى متاجر محددة. توظّف الشركة حوالي 900 شخص وتقدّم خدماتها في أكثر من 70 سوقاً. ويُذكر أنّ أسهم Bang & Olufsen مدرجة في بورصة كوبنهاغن (ناسداك كوبنهاغن).

لمتابعة المحادثة
-

bangolufsen@ على إنستجرام، وفيسبوك، وتويتر، ويوتيوب باستخدام #BangOlufsen

جهات الاتصال
 -
سلمى حجازي
 المسؤولة التنفيذية للعلاقات العامة

 Salmahijazi@stickygingerpr.com
+971 58 517 0887