منى زكي تكشف كواليس قصة حبها وزواجها من أحمد حلمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 15 يناير 2022
منى زكي تكشف كواليس قصة حبها وزواجها من أحمد حلمي

حلت النجمة منى زكي ضيفة الموسم الجديد من برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس. وبسبب تصريحاتها خلال الحلقة، تمكنت من الدخول في قائمة الأكثر بحثاً عبر موقع جوجل.. تعرفوا على التفاصيل.

منى زكي تحكي تفاصيل مقابلتها مع أحمد حلمي لأول مرة

وقالت منى إن المرة الأولى التي رأت فيها زوجها الفنان أحمد حلمي، كانت في مكتب الأستاذ محمد فوزي المنتج، وكانا سيعملان في مسرحية بطولة عامر منيب.

وفجأة سأل المنتج محمد فوزي منى، أنه يفكر في إسناد أحد أدوار المسرحية إلى أحمد حلمي.. ووقتها كان حلمي يعمل ببرنامج "لعب عيال"، وكانت منى تجهل شكله ولم تره من قبل، فكان يظهر في هذا البرنامج بظهره.

وكانت منى تشاهد برنامجه هي ووالدتها.. وقالت منى للمنتج عن حلمي: "يا ريت تجيبه معانا.. ده برنامجه لذيذ قوي، وكنت عايزة أشوف وشه".

وعندما جاء أحمد إلى مكتب المنتج، وسأل فوزي منى عن رأيها فيه، فقالت: "رخم قوي.. وده ألذ قوي في التليفزيون". وعندما بدآ البروفات، اكتشفت منى أن أحمد شخص لذيذ.

منى زكي تروي قصة حبها مع أحمد حلمي

وعند رغبتها في عدم إكمال المسرحية، طلب منها حلمي رقم هاتفها ليطمئن عليها فيما بعد.. ومن هنا بدأت قصة صداقتهما. فبدأ يحدثها كثيراً، وكانت تأخذ رأيه في أمور بحياتها الشخصية والفنية، ووقع أحمد في غرامها، واعترف لها بحبه.

واعترفت منى خلال الحلقة بأن والديها رفضا زواجها بأحمد حلمي في البداية؛ لأنه كان في بدايته الفنية.

وعن محاولات حلمي للفت نظرها في البداية، قالت: "أنا فاكرة إن موبايلي داست عليه عربية، وهو جاب لي الموبايل معرفش إزاي.. مع إنه كان واقع في الشارع ودايسة عليه عربية. هو شايف إنه كده عمل عمل بطولي.. حبيبي بيحاول يلفت نظري".

منى زكي تتحدث عن دورها في مسلسل لعبة نيوتن

وعن آخر أعمالها، تحدثت منى عن دورها في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في رمضان الماضي، وتطرقت إلى الحديث عن الكواليس، وأكدت أنها رحبت بالعمل في هذا المسلسل بعد أن عرض المخرج تامر محسن عليها الدور.

وكشفت أن مشهد الولادة كان من أصعب مشاهدها في المسلسل؛ لأن تصويره تم بصورة منفصلة على مدار شهور، لا على مدار أيام.

ووصفت شخصية "هنا" التي جسدتها في المسلسل بأنها ليست غبية، ولكنها بريئة وتسعى إلى إثبات ذكائها نتيجة عدم ثقتها بنفسها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة