"BIOM TERRAIN" الحذاء الأفضل عالميًا للرجال في هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يونيو 2014
 "BIOM TERRAIN" الحذاء الأفضل عالميًا للرجال في هذا الموسم
مقالات ذات صلة
تصاميم أحذية أنيقة للرجل العصري من كيرت جيجر
ستايل اليوم: الأبيض والأسود لرجل عصري وأنيق
أزياء رجالية مميزة لصيف 2014

بعد النجاح الذي حققه حذاء BIOM Hike من "إيكو"، والذي حصد جائزة أفضل حذاء لعام 2012، تقدم العلامة الإسكندنافية البارزة في صناعة الأحذية الأكثر راحة للقدمين، حذاء BIOM TERRAIN الذي تمكن من الحصول على جائزة أفضل حذاء وللمرة الثانية على التوالي، ليثبت كفائة "إيكو" في صناعة الأحذية ذات الجودة الأفضل.

يعد حذاء BIOM TERRAIN مثالياً للنشاطات الخارجية، فهو يتبع استراتيجية "التصميم يتبع الوظيفة"، فتكنولوجيا البايوميكانيكال الحديثة تعمل على تدعيم خطوات القدم لتضمن حرية وراحة قصوى في الحركة بالإضافة أنه يستخدم أجود الخامات لضمان عمر حذاء أطول.

كما يتميز بتصميم خفيف الوزن ليضمن راحة استثنائية وخطوات سلسة، كما أنه ينفرد بتصميمه الذكي والعصري، فمقدمة الحذاء مصنوعة من جلد الياك الطبيعي ومبطن بطبقة Gore-tex المقاومة للماء والتي تعمل على تهوية القدمين لراحة استثنائية، لذا فهو يعتبر مثالياً للنشاطات على الأراضي الوعرة مثل تسلق الجبال والسير لمسافات طويلة. فهو مثالي لمحبي المغامرات والأنشطة الخارجية، وذلك لاستخدامها التقنية التي تمنح القدم القدرة على التنفس بالإضافة إلى توفيرها المتانة والإنسيابية في الحركة.

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر المقالات عن الموضة والأزياء على البريد الإلكتروني.