Bose تطلق مبكر الصوت الجديد SoundLink Flex

يتميز مكبر الصوت المحمول الذي يعمل بتقنية البلوتوث بتصميم متين وصوت مُذهل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
Bose تطلق مبكر الصوت الجديد SoundLink Flex

18 يناير، 2202:  أعلنت شركة Bose اليوم عن انضمام جهاز جديد إلى عائلة مكبرات الصوت المميزة التي تعمل بتقنية البلوتوث SoundLink Flex. يوفر المنتج الجديد بحجمه الصغير أفضل أداء صوتي لمكبر الصوت المحمول ويتميز بصلابته وتصميمه الجديد وبتقنيات Bose الحصرية لتوفير صوت قوي وواضح وعميق بما يكفي لملء الغرفة، أو لأي مغامرة خارجية. وقد أضافت Bose إلى مكبر الصوت تقنية Bose PositionIQ ™ الخاصة التي يمكنها استشعار اتجاه السماعة تلقائيًا واستكشاف ما إذا كان SoundLink Flex في وضع مستقيم على الطاولة أو مستلق على جزئه الخلفي أو معلقًا، وتقديم صوت صاخب وواضح. إلى جانب ذلك يتميز الجهاز الجيد بتقنية IP67 لمقاومة الماء والغبار، وبطارية تستمر لمدة 12 ساعة لكل شحنة. يتوفر SoundLink Flex ابتداءً من 17 يناير مقابل 599 درهم إماراتي في متاجر Bose ومجموعة مختارة من الموزعين.

أداء ثوري لأجهزة الصوت المحمولة

يستخدم Flex كل جزء من جهاز مكبر الصوت بالرغم من حجمه الصغير لتوفير أداء صوتي مذهل، حيث يتضمن محول طاقة يخولك سماع كل آلة وينتج صوتًا صاخبًا يمكنك الشعور به ينبض بجسمك. فهو يجمع المشعات السلبية المزدوجة والمتعارضة التي تحول الذبذبات إلى صوت قوي من السماعة المدمجة. وتعمل تقنية معالجة الإشارات الرقمية من شركة Bose على خفض نسبة التشويش بشكل كبير بما يخولك سماع صوت طبيعي بالكامل.

يتميز SoundLink Flex بأنه أول مكبر صوت يعمل بتنقية البلوتوث يعرف الطريقة التي يتجه بها موضعه، مما يمكنه من ضبط صوته وفقًا لذلك وتقديم صوت لا مثيل له من خلال تقنية Bose PositionIQ. ويمكن لهذه التقنية أيضًا استشعار ما إذا كان SoundLink Flex موضوع بشكل مستقيم على طاولة المطبخ، أو أنه مُلقى على جزئه الخلفي أو بجوار حمام السباحة، لذا لن تحتاج إلى القيام بأي شيء لضمان جودة الصوت المثالية.

تصميم جميل وسهل الحمل

يتمتع SoundLink Flex بالمتانة والمرونة بفضل تصنيف IP67 الخاص والمواد المتميزة المستخدمة، حيث يحتوي على لوحة خلفية من مطاط السيليكون الناعم وشبكة فولاذية مغطاة بمادة جافة لحماية الأجزاء الداخلية من السقوط والصدمات، كما أنها تقاوم التآكل وتمنع أي تغير في اللون من ضوء الأشعة فوق البنفسجية. وتعمل مقوماته الصوتية المحكمة الإغلاق على مقاومة الماء والغبار والأوساخ بحيث لا يتأثر الأداء الصوتي، مما يجعله رفيقًا جيدًا لحمام السباحة والشاطئ، ويمكن ربطه بسهولة بحلقة في حقيبتك، أو تعليقه على كرسي الشاطئ بالقرب منك.

يزن مكبر الصوت أقل من نصف كيلو جرام فقط (0.58 كجم)، ويبلغ عرضه 20.14 سم، وعمقه 5.23 سم، وارتفاعه 9.04 سم، ويتناسب مع حجم يدك بسهولة لذا تشعر بالراحة عندما تحمله وتسير به، كما أنه يتميز بأناقته ويأتي بثلاثة ألوان رائعة هي الأسود والأبيض والأزرق.

مزايا وأدوات تحكم فريدة

يتمتع مكبر الصوت SoundLink Flex بمزايا عملية فريدة، ما يضمن استخدامها بمنتهى البساطة بفضل أدوات التحكم المتكاملة المتاحة للمستخدمين. ويمكن لربط مكبر الصوت مع سماعة ثانية أو أي مكبر آخر للصوت من Bose بتقنية بلوتوث وكذلك يمكن ربطه بالهاتف المحمول أوالتابلت في غضون ثوانٍ. ويستطيع مكبر الصوت أن يحفظ ما يصل إلى ثمانية أجهزة تواصل من أجل ضمان التبديل السلس من جهاز إلى آخر. وباستخدام تطبيق Bose Connect، يمكنك التحكم في Flex وتخصيص الإعدادات وتلقي آخر تحديثات البرامج. ويضم مكبر الصوت أزرارًا مخصصة للتشغيل أو الإيقاف وخفض مستوى الصوت أو رفعه والاقتران عبر تقنية البلوتوث وتشغيل المسارات أو إيقافها مؤقتًا أو تخطيها، إضافة إلى زر مخصص للرد على المكالمات الهاتفية وإنهائها وإجرائها بوضوح من خلال ميكروفون مدمج.

يمتاز جهاز Flex ببطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن يمكن استخدامها لمدة تصل حتى 12 ساعة، وهو ما يكفي من الوقت لقضاء يوم طويل مع الأسرة في الحديقة. ويمكن شحن مكبر الصوت من خلال منفذ USB-C® الموضوع بطريقة استراتيجية على الجانب الآخر من حلقة المساعدة، حتى تتمكن من شحن وتشغيل Flex في أي وضع دون أن تفقد إيقاعًا.

يمكن يربط مكبر الصوت SoundLink Flex مع أي مكبر للصوت منBose  بلوتوث آخر، أو يمكنك توصيل عدة مكبرات صوت لتشغيل نفس المحتوى باستخدام وضع الحفلة (تشغيل الموسيقى المتزامن). كما أنه يتميز بتنقية SimpleSync من شركة Bose التي تتيح الاتصال بأي مكبر صوت من Bose أو مكبر صوت ذمي للتشغيل المتزامن في نفس الوقت في المنزل.

لمحة عن شركة Bose

تأسست شركة Bose عام 1964 على يد الدكتور امر بوز، بروفيسور الهندسة الكهربائية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وتستند الشركة في عملها اليوم إلى مبادئها الأساسية المتمثلة بالاستثمار طويل الأمد في الأبحاث لتطوير تقنيات جديدة تعود بمنافع حقيقية على العملاء. وتمتد ابتكارات Bose لعقود طويلة وتغطي الكثير من القطاعات المختلفة، حيث نجحت الشركة بإنشاء وتطوير الكثير من الفئات الجديدة في مجالات الأجهزة الصوتية وغيرها. وتوفر Bose الكثير من المنتجات المتميزة والمخصصة للمنازل والسيارات والتنقل والأماكن العامة، والتي ساهمت بإحداث نقلة نوعية في طريقة استماع الناس للموسيقى.

وتعد Bose شركة خاصة ترتكز إلى أرقى مستويات الابتكار والشغف بتحقيق التميز والالتزام بتقديم تجارب استثنائية حول العالم، وفي كل مكان تعمل فيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة