واتسآب يقدم لمستخدميه مزايا جديدة خاصة بالصوت وردود الفعل

إليكم أبرز المزايا الجديدة التي أضافها واتسآب في تحديثه الأخير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
واتسآب يقدم لمستخدميه مزايا جديدة خاصة بالصوت وردود الفعل

قام تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب، مؤخراً بإطلاق تحديث جديد، والذي قدم من خلاله العديد من المزايا المهمة التي طالب بها المستخدمون منذ فترة.

إليكم أبرز المزايا الجديدة التي أضافها واتسآب في تحديثه الأخير

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ميزة الحالة الجديدة على واتسآب، تقدم للمستخدمين عدة وظائف مهمة، خاصة فيما يتعلق بالصوت وردود الفعل.

حيث أصبح بإمكان المستخدم الآن أن يقوم بتسجيل رسالة صوتية ومشاركتها كرسالة حالة، والتي من الممكن أن تصل مدتها إلى 30 ثانية، كما أنه يستطيع أيضاً تحديث إعدادات الخصوصية حسب الحالة، حيث يمكنه اختيار مَن يمكنه رؤية أو سماع حالته، وذلك في كل مرة يقوم فيها بتحديثها.

وأشارت التقارير إلى أنه من خلال تحديث واتسآب الجديد، بإمكان المستخدم استعمال ردود فعل الحالة من أجل الرد على تحديثات الحالة، كما أنه يمكنه أيضاً الرد بسرعة على أي حالة، وذلك عن طريق التمرير لأعلى، ثم الضغط على أحد الرموز التعبيرية المتاحة، إلى جانب قدرته على الرد أيضاً برسالة نصية أو صوتية أو ملصقات.

وإضافة إلى ما سبق، فإن المستخدم بإمكانه أيضاً معاينة الروابط للحالات، مثلما هو الحال مع الدردشات العادية، حيث أوضحت التقارير أنه عندما يقوم بنشر رابطاً على حالته، ستظهر المعاينة بشكل تلقائي، إلى جانب أن جهات الاتصال ستحصل على فكرة عن ماهية هذا الرابط قبل الضغط عليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة