Dynamite لـ فريق BTS تتخطى ٥٢ مليون مشاهدة على يوتيوب في 11 ساعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020
Dynamite لـ فريق BTS تتخطى ٥٢ مليون مشاهدة على يوتيوب في 11 ساعة
مقالات ذات صلة
قبل محمد بن راشد: مشاهير أعلنوا انضمامهم لـ «تيك توك» في 2020
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي

حققت أغنية Dynamite لفريق BTS رقماً قياسياً له في عدد المشاهدات وكذلك وقت المشاهدات الخاصة بها، كما حقق التيرز الخاص بها رقماً قياسياً آخر.

Dynamite لـ فريق BTS تحقق رقماً قياسياً:

وخلال 11 ساعة فقط من رفع الفريق الشهير لـ كليب أغنية Dynamite لـ فريق BTS استطاعت أن تتخطى 52 مليون مشاهدة فيما حقق التيرز الخاص بهذه الأغنية رقماً قياسياً بتخطي 56 مليون و250 ألف مشاهدة في ثلاثة أيام فقط.

Dynamite لـ فريق BTS تتخطى ٥٢ مليون مشاهدة على يوتيوب في 11 ساعة
أسباب الأرقام القياسية لأغنية Dynamite لـ فريق BTS:

ويرجع السبب في تصدر أغنية Dynamite لـ فريق BTS التريند رقم واحد على موقع الفيديوهات يوتيوب، إلى انتظار متابعين الفريق لسماع أغنيتهم الإنجليزية الأولى Dynamite، التي كانت وسائل الإعلام المختلفة تتحدث عنها خلال الفترة الماضية بشكل مكثف، حيث لعب هذا الأمر دوراً أساسياً في إشعال الحماس بين محبي وعشاقي الفريق الغنائي انتظاراً لأغنيتهم الجديدة.

الكليب الرسمي لأغنية Dynamite لـ فريق BTS:

ومنذ أطلق الفريق BTS الكليب الرسمي لأغنية Dynamite، حيث تأتي مدته نحو 3 دقائق و43 ثانية، على موقع الفيدوهات الشهير وحقق نسب مشاهدة سريعة للغاية، ففي أول 7 ساعات تخطت المشاهدات 46 مليون مشاهدة، لذا كانت المؤشرات واضحة أن الملايين ينتظرون هذه الأغنية بشكل خاصة، ثم تعدت المشاهدات الـ 52 مليون مشاهدة خلال 11 ساعة فقط.

ترويج أغنية Dynamite لـ فريق BTS:

ويسعى فريق BTS في الوقت الحالي لتكثيف نشاطه بشكل ملحوظ للغاية، حيث يمتلك الفريق الشهير جدولاً مذهلاً يظهر الأحداث التي سيحرص الجمهور على متابعتها سواء من إطلاق أعمال فنية أو التواجد في الحفلات أو البرامج. ويضاف إلى ذلك الترويج إلى أغنيتهم السينجل الجديدة Dynamite، خاصة بعد إنطلاقها باللغة الإنجليزية.

يذكر أن الفريق قدم تبرعاً بمليون دولار أمريكي لحركة Black Lives Matter المناهضة للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، التي نشطت على أثر مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي جورد فلويد على أيدي من العناصر الشرطية الأمريكية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا