فريق BTS يحقق رقماً قياسياً من إيرادات حفله الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
فريق BTS يحقق رقماً قياسياً من إيرادات حفله الأخير

نجح فريق البوب الكوري الشهير BTS من تسجيل رقم قياسي جديد من خلال العائدات الخيالية التي حققها الحفل الأخير في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

وتمكن فريق بي تي إس من جمع عائدات بلغت 32.6 مليون دولار أمريكي من خلال هذا الحفل والذي تم عرضه بصورة مباشرة في 3711 صالة سينما في 75 دولة من مختلف دول العالم بصورة حية.

وعرض حفل الفريق الكوري الشهير في 803 صالة عرض في قارة أمريكا الجنوبية وحقق من خلال ذلك فقط حوالي 6.84 مليون دولار، وبلغ سعر التذكرة الواحدة حوالي 35 دولاراً.

وبات حفل فريق BTS هو صاحب المركز الثالث من حيث الإيرادات في شباك تذاكر السينما الأمريكية بعد عرضه في دور السينما بالولايات المتحدة الأمريكية وخلف فيلم باتمان الذي حقق 66 مليون دولار أمريكي حتى هذا التوقيت.

ولا يعتبر تحقيق فريق BTS لرقم قياسي في الإيرادات خلال حفله الأخير بالشيء الجديد، خاصة وأن الفريق الكوري الجنوبي استطاع تحقيق الكثير من الأرقام القياسية خلال السنوات السابقة.

وتمكن الفريق الكوري من تحقيق الرقم القياسي من قبل في تصدر أغانيه لقائمة الأكثر استماعاً وذلك عبر منصة سبوتيفاي الموسيقية الشهيرة، فيما تخطت أغاني الفريق الكوري 11 مليار "تنزيل" على موقع ميل-أون كذلك.

وينتظر أن يشارك فريق BTS في حفل توزيع جوائز غرامي الأشهر في عالم الموسيقى والذي سيقام في لاس فيغاس يوم الأحد الموافق 3 من شهر أبريل في حفل عالمي بمشاركة العديد من نجوم الموسيقى في العالم.

وتمكن فريق بي تي إس من تحقيق نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية ومنها أغنية "Let Somebody Go" والتي تشارك فيها مع المطربة العالمية سيلينا غوميز وفريق كولدبلاي.

واستطاعت الأغنية أن تحصد ما يزيد على ثلاثة ملايين مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها على موقع يوتيوب الأشهر في العالم فيما يخص نشر الفيديوهات.

الجدير بالذكر أن تلقى أعضاء فريق BTS  الكوري الجنوبي الشهير خبر ترشحه لجائزة "GRAMMYs" خلال شهر نوفمبر الماضي وذلك للمرة الثانية في مسيرتهم الفنية الناجحة.

وعبرت فرقة BTS عن سعادتها الكبيرة بالترشح لجائزة "GRAMMYs" والتي تعتبر من أهم الجوائز في عالم الموسيقى.

وتأمل فرقة BTS الكورية في الفوز بالجائزة العالمية المرموقة لضمها ضمن الإنجازات العالمية الكبيرة التي حققتها.

واستطاع فريق BTS أن يفوز بالعديد من الجوائز العالمية ومنها "American Music Awards".

وتعتبر فرقة BTS هي أول فرقة آسيوية تفوز بجائزة American Music Awards منذ بدايتها وحتى الآن.

واستطاع فريق BTS كذلك أن يحصد جائزة فرقة البوب المفضلة وذلك للمرة الثالثة على التوالي خلال مسيرتهم الحافلة.

فيما انتزعت الفرقة الكورية الجنوبية كذلك جائزة أفضل أغنية بوب وهو إنجاز جديد تضيفه لخزائنها.

وبالإضافة إلى كل ذلك كانت هناك محاولات من الجماهير السعودية لإقناع هيئة الترفيه بتنظيم حفل لفريق BTS ضمن فعاليات موسم الرياض، ولكن المستشار تركي آل الشيخ أوضح أن الفريق حضر إلى المملكة في عام 2019 وأنه لا يعود لدولة أقام فيها حفل إلا بعد 5 سنوات. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة