هذه الميزات ستوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة أفضل على يوتيوب

منصة يوتيوب تعلن عن ميزات جديدة ستقدم تجرب مشاهدة أفضل للمستخدمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
هذه الميزات ستوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة أفضل على يوتيوب

أعلن القائمون على منصة الفيديوهات يوتيوب، عن تجهيزهم لإطلاق مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة، والتي تهدف إلى توفير أفضل تجربة ممكنة لمستخدمي المنصة.

منصة يوتيوب تعلن عن ميزات جديدة ستقدم تجرب مشاهدة أفضل للمستخدمين

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإنه من بين التحديثات الجديدة التي سيوفرها يوتيوب، ميزات تتيح للمستخدمين تسريع تشغيل مقاطع الفيديو بسهولة، وذلك من خلال الضغط المطول على الفيديو، وهو ما يؤدي تلقائياً إلى زيادة سرعة التشغيل.

وأكدت يوتيوب أن هذه الميزة ستكون متاحة أيضاً عند البحث عن مقاطع فيديو ذات صلة، كما أنها ستكون متاحة عبر نسخة الويب وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والأجهزة المحمولة.

وأشار القائمون على منصة يوتيوب إلى أنه سيتم أيضاً إطلاق ميزة جديدة تسمح بعرض صور مصغرة بحجم أكبر، وذلك بهدف مساعدة المستخدم في تصفح مقاطع الفيديو بشكل أفضل.

ولفتت التقارير إلى أنه سيتم أيضاً إدخال ردود فعل لمسية جديدة، والتي تهتز عند تحريك إصبع المستخدم فوق نقطة البداية الأصلية لأي فيديو على يوتيوب، موضحة أن هذا سيساعد المستخدم على العثور بسهولة على المكان الذي توقف عنده أثناء مشاهدة فيديو معين.

ونوهت إلى أن هذه الميزة ستكون ذات فائدة أكبر، عند مشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام أجهزة الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، حيث أن الطريقة السابقة للتنقل لم تكن دقيقة تماماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة