HONOR تتعاون مع المخرجة الإماراتية "نايلة الخاجة"

بالتزامن مع إطلاق HONOR Magic4 Pro

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
HONOR تتعاون مع المخرجة الإماراتية "نايلة الخاجة"

نايلة الخاجة تنتقل بصناعة الأفلام والفيديو إلى مستويات جديدة كلياً من خلال عدسة HONOR Magic4 Pro

دبي، 3 يونيو 2022: بصفتها علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، تستمر HONOR بالتزامها نحو تقديم حلول وتقنيات رائدة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو على كاميرات الهواتف الذكية. وتهدف بذلك إلى إلهام صانعي المحتوى لإنشاء قصص نابضة بالحياة واكتشاف آفاق جديدة كلياً مع HONOR.  

انطلاقاً من هذه الرؤية، تعاونت HONOR مع أول مخرجة ومنتجة أفلام في دولة الإمارات العربية المتحدة نايلة الخاجة بهدف إظهار الخبرة الرائدة للعلامة التجارية في المجال وقدراتها في مجال التصوير بالفيديو من خلال عدسة أحدث هواتفها الذكية – جهاز HONOR Magic4 Pro – والذي من المفترض أن يتم إطلاقه قريباً في دولة الإمارات.

يقدم هذا التعاون الفريد من نوعه تقنيات جديدة ومثيرة في عالم التصوير. كجزء من التعاون، استخدمت نايلة هاتف HONOR Magic4 Pro والمعزز بمجموعة من المزايا الرائدة والتقنيات "الأولى من نوعها في العالم" لتصوير تجربتها في مهرجان كان السينمائي من خلال عدسة HONOR Magic4 Pro.

توفر مجموعة المزايا والتقنيات المذهلة لتصوير الفيديو على هاتف HONOR Magic4 Pro مثل Magic-Log Movie Master و AI Film Effects إمكانية تصوير أول فيديو عالمياً مع 10-bit Log 4K ومعدل إطار في الثانية يبلغ 60fps. وهي إحدى الميزات التي ضمنت لنايلة التقاط أهم اللحظات في المهرجان بمنتهى السلاسة والسهولة. إلى جانب كونه يُلهم المستخدمين لإنتاج محتوى هادف، فإن هذا التعاون أيضاً يتيح لهم الفرصة لاكتشاف صناعة فيديو احترافي بضغطة زر.

وتعقيباً على التعاون معHONOR ، تحدثت نايلة الخاجة قائلة: “بصفتها علامة تجارية في مجال التكنولوجيا، تستمر HONOR في الابتكار وأعتقد بأن HONOR قد توصلت إلى مجموعة من التقنيات المذهلة والرائدة للجميع. من الرائع كوني جزءاً من هذا التعاون وقد كان التصوير في مهرجان كان السينمائي بالكامل باستخدام هاتف ذكي مثيراً للإعجاب واندهشت حقاً من إمكانيات تصوير الفيديو لهاتف HONOR Magic4 Pro."

يحقق هاتف HONOR Magic4 Pro قفزة هائلة إلى الأمام في مجال التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو من خلال الجمع بين الـ 3 كاميرات والذي يدعم خاصية تصوير Ultra-Fusion الحاسوبي من أجل تقديم صور عالية الدقة بوضوح مذهل. كل مقطع مزود بـ Magic-Log Movie Master من HONOR يوفر لقطات على المستوى السينمائي وتجربة تصوير على أعلى المستويات، مما يتيح لصانعي المحتوى الجدد الإتيان بألوان نابضة بالحياة وأنماط مختلفة لمحتواهم.

"يهدف التعاون مع نايلة المخرجة الرائدة في مجال صناعة الأفلام إلى تمكين المواهب الإبداعية لإنتاج أفلام على الهواتف الذكية من خلال توسيع رؤيتهم ومنحهم الحرية لإنشاء أفلام تحبس الأنفاس، مما يمهد لهم الطريق في عالم صناعة الأفلام على الهاتف الذكي." السيد Zhao Likun، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR في الشرق الأوسط.  HONOR تتعاون مع المخرجة الإماراتية "نايلة الخاجة"

يأتي هذا التعاون بما يتماشى مع رؤية HONOR للعب دور حاسم في دفع عجلة الابتكار والإبداع في صناعة الأفلام من خلال استخدام الهواتف الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. بالإضافة إلى تسليط الضوء على الإمكانيات اللامحدودة للابتكار والتي تشمل التصوير السينمائي على الهواتف الذكية باستخدام التقنيات المتقدمة التي تتوافق مع قدرات الكاميرا الدقيقة في كاميرا الهاتف الذكي.

كعلامة تجارية تشجع HONOR كل أفراد المجتمع، كما تتعاون مع الأفراد المتميزين. يمثل التعاون مع شخصية مثل نايلة الخاجة، والتي تطمح لقيادة جيل جديد من صانعي الأفلام في الشرق الأوسط تمكين المرأة في الإمارات العربية المتحدة، كمل يمهد الطريق لتسليط الضوء على تمكين ودعم المرأة.