أشهر المؤثرين الإماراتيين

من أشهر المجالات في الوقت الحالي هي النجاح على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
أشهر المؤثرين الإماراتيين

في كل بقاع الوطن العربي يوجد نماذج لأشخاص استطاعوا أن يحققوا السبق في كل مجال، ومن أشهر المجالات في الوقت الحالي هي النجاح على السوشيال ميديا، وتقديم محتوى جذاب يستطيع أن ينال إعجاب ملايين المتابعين في العالم العربي، وفي هذا التقرير اختارنا دولة الإمارات لنتحدث عن أشهر المؤثرين الإماراتيين الذين استطاع تحقيق نجاح كبير وتقديم محتوى هادف وجذاب خلق لهم جماهيرية كبيرة في العالم العربي...

هدى قطان

استطاعت الإماراتية هدى قطان أن تحول من اسمها لعلامة تجارية موجودة في أغلب دول العالم وهي "هدى بيوتي"، وأصبحت نموذجاً لنجاح سيدة عربية استطاعت تحقيق شهرة عالمية ليس بسبب شهرتها الكبيرة على منصات التواصل الاجتماعي فقط، ولكن بسبب نجاحها الكبير في مجال التجميل.

وهدى قطان نموذج للسيدة العربية التي استطاعت في فترة قصيرة نوعا ما أن تبني ما يشبه إمبراطورية اقتصادية قوية، وأصبحت رائدة أعمال إلى جانب كونها أحد نجوم السوشيال ميديا.

فنظرا لخبرتها الكبيرة في مجال المكياج ومستحضرات التجميل، استطاعت "هدى" عن طريق مشاركتها لجمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" أن تحقق شهرة كبيرة حتى زاد عدد متابعيها عن 50 مليون متابع، ويتخطى متابعو صفحتها عبر الفيسبوك الـ 8 ملايين متابع. أما قناتها على اليوتيوب فتتخطي الـ 4 ملايين مشترك.

هدى قطان درست في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها مستقرة هي وأسرتها في دبي. وتحرص على أن تشارك جمهورها الكبير كل ما يتعلق بالمستجدات في عالم التجميل، وتقدم نصائح لجمهورها للحفاظ على البشرة، وتحرص "هدى" من خلال المحتوى الذي تبثه أن تعزز ثقة السيدات بأنفسهن، وأن لا ينساقوا وراء خداع السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda (@huda)

أنس بوخش

أصبح الإعلامي أو اليوتيوبر أنس بوخش واحد من أشهر الإعلاميين في العالم العربي، فهو استطاع بفضل علاقاته بالكثير من المشاهير في مختلف المجالات أن يجري معهم حوارات مميزة يتطرق فيها لجوانب خفية وإنسانية في حياة ضيوفه بعيدا عن الأسئلة التقليدية التي عادة ما يتم طرحها على المشاهير.

حقق برنامج أنش بوخش  ABtalks نجاح كبير واستطاع أن يحقق نسبة مشاهدات عالية، ويقترب عدد مشتركي قناته على اليوتيوب من الـ 2 مليون مشترك. ومن أبرز ضيوفه الفنانة المصرية منى زكي، الإعلامية اللبنانية يارا بن راشد، الفنان جورج خباز، مطرب الراب ويجز. ويحاول "أنس" أن يستضيف نجوم في مجالات متنوعة.


 

خالد العامري

حقق الإماراتي خالد العامري شهرة كبيرة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب روح الدعابة التي يمتلكها، واستطاع أن يجذب عدد كبير من المشاهدين في الإمارات والعالم العربي خاصة بفيديوهاته المشتركة مع زوجته سلامة محمد.

وعن طريق روح الدعابة الموجودة لدى خالد العامري، ومستغلا لثقافته الواسعة خاصة في العلاقات الاجتماعية، قدم محتوى مميز عن العلاقات مع زوجته وناقشوا الكثير من القضايا المتعلقة بالعلاقات الزوجية واستطاعوا أن يحققوا نسبة مشاهدات عالية.

وتخطى عدد متابعي خالد العامري على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" مليوني متابع، وتخطي أيضا عدد مشتركي فناته على موقع اليوتيوب مليوني مشترك أيضا. وأصبح خالد العامري متحدث تحفيزي يقدم العديد من المحاضرات بالإضافة لكونه أيضا كاتب صحفي.

راشد بالحصا

يعتبر راشد بالحصا واحد من أبرز رواد الأعمال الشباب في العالم العربي، حقق شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ولديه عدد كبير من المتابعين، حيث يمتلك "راشد" أكثر من 3 ملايين مشترك لقناته على موقع اليوتيوب، أما على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام" فتتخطى الـ 2 مليون متابع. "راشد" هو نجل الملياردير سيف أحمد بالحصا.

عبد العزيز الجسمي

هو صانع المحتوى الشهير على منصات التواصل الاجتماعي "بن باز"، الذي استطاع أن يخلق جماهيرية عريضة له على مواقع السوشيال ميديا بسبب خفة ظله وحضوره الكبير في الفيديوهات التي ينشرها على منصاته المختلفة.

فيمتلك عبد العزيز الجسمي ما يزيد عن 11 مليون مشترك على قناة اليوتيوب، أما متابعي حسابه على موقع الإنستغرام فيتخطوا الخمسة ملايين متابع.

يحرص بن باز على أن يشارك جمهوره مواقفه الحياتية بطريقة مرحة، إلى جانب ذلك ينقل لهم خبراته وتجاربه في رحلاته المختلفة التي يحرص على توثيقها مع جمهوره.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abdulaziz (@bin_baz)

تيم الفلاسي

استطاعت الإماراتية تيم الفلاسي أو فطيم الفلاسي أن تحظى بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة من خلال برنامجها على اليوتيوب "تيم شو".

تشارك "تيم" يومياتها مع الجمهور على مختلف منصاتها حيث تخطى عدد متابعيها حساب الإنستغرام الأربعة ملايين متابع. بالإضافة لعدد كبير من المتابعين على موقع "تويتر" وموقع اليوتيوب.

تحب "تيم" أن تصنف كواحدة من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد شهرتها الكبيرة في تقديم "ريفيوهات" عن نط حياتها أو سفرها لأي مكان. كما أنها تقدم تجاربها مع تناول الطعام. وتمتلك "تيم" عدد من المطاعم.

سعود كرمستجي

حقق سعود كرمستجي شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حبه الشديد للفضاء، بدأت شهرته من خلال موقع اليوتيوب والذي قدمه عليه برنامج المسبار ويعتبر واحد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات.

مريم الياسي

استطاعت مريم الياسي أن تحول حبها للموضة والأزياء لشهرة كبيرة لها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المحتوى المميز الذي تشارك فيه جمهورها في مختلف العالم العربي، ومع زيادة عدد متابعيها ونجاحها الكبير استطاعت أن تطلق علامة تجارية خاصة بها  وهي "ميم ديزاين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة