5 من أبرز الفاشينيستا الإماراتيات

تُعرف الفاشينيستا بأنها الفتاة أو السيدة التي تُنسق ﺃﺯﻳﺎﺀها ﺑﻨﻔﺴها ﻭﺑﺤﺴﺐ ﺫﻭﻗها ﺍﻟﺸﺨﺼﻲ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
5 من أبرز الفاشينيستا الإماراتيات

تُعرف الفاشينيستا بأنها الفتاة أو السيدة التي تُنسق ﺃﺯﻳﺎﺀها ﺑﻨﻔﺴها ﻭﺑﺤﺴﺐ ﺫﻭقها ﺍﻟﺸﺨﺼﻲ، قد تحرص الفاشينيستا على اختيار ﻣﻼﺑﺴها وفقًا لأحدث ﺻﻴﺤﺎﺕ ﺍﻟﻤﻮﺿﺔ ﻭلكنها تتولى عملية التنسيق والتعديل، ﻟﻴﻜﻮﻥ مظهرها ﻣﻤﻴﺰًا وفريدًا. تحرص الكثير من الفتيات على متابعة حسابات وصفحات الفاشينيستا على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها قد تُمثل مصدر إلهام لهن في كيفية اختيار وتنسيق ما يرتدونه من ملابس. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على أبرز الفاشينيستا الإماراتيات.

أبرز الفاشينيستا الإماراتيات

من أبرز الفاشينيستا الإماراتيات ما يلي:

  • علا فرحات:

علا فرحات هي فاشينيستا إماراتية يتابعها أكثر من مليون شخص على صفحتها الخاصّة على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام. من خلال حسابها، تُشارك علا متابعيها نشر الكثير من الصور، والتي تهدف إلى مساعدة الفتيات والسيدات على اكتشاف أحدث صيحات الموضة. تُعدّ علا فرحات واحدة من أشهر الفاشونيستا العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يقتصر متابعو علا فرحات على المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة فقط، بل لها أيضًا عدد كبير من المتابعين في العديد من الدول المختلفة. ولدت علا فرحات في كندا وهي تعيش الآن في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. يميل أسلوب علا فرحات إلى الجرأة، وتقوم دومًا بعرض صيحات الموضة حتى وإن كانت غريبة بعض الشيء. يصل عدد متابعو علا فرحات عبر تطبيق إنستغرام إلى أكثر من مليون وثلاثمائة ألف متابع.

  • الفاشينيستا الإماراتية مريم الياسي:

تُعدّ الفاشينيستا مريم الياسي هي واحدة من أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وتتميز بأن لها أسلوباً خاصاً في عرض الأزياء التي تقوم بنشر صورها، وهي أنها تميل إلى الاستايل المريح وفي نفس الوقت يكون مُحافظًا ويتوافق مع العادات والتقاليد العربية.

شاركت الياسي في كثير من عروض الأزياء المحلية، وقد ساعدها هذا على تكوين شهرة كبيرة في عالم الأزياء . لم تقتصر شهرة الياسي على الحدود المحلية فقط بل لامست العالمية، وذلك بعد أن تم عرض تصاميمها في التلفزيون والمجلات الإسبانية، خلال بعض التصريحات الإعلامية تقول الياسي أنها ترتدي كل تصاميمها من بعد تنفيذها وتقوم بعرضها للعالم. يتابع مريم الياسي على صفحتها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام أكثر من 830 ألف شخص، تتسم الملابس التي تعرضها الياسي على صفحتها بقصّتها الواسعة والعملية. كما أنها تعرض للعبايات بشكلٍ أساسي، وتقوم بتنسّيق هذه التصاميم بطرق عصرية.

  • الفاشينيستا الإماراتية مثايل آل علي:

مثايل آل علي هي فاشينيستا إماراتية وهي أيضًا رائدة أعمال إماراتية، فهي صاحبة شركة تخيّل" للتسويق المبتكر في الإمارات العربية المتحدة. يتابع مثايل آل علي أكثر من 790 ألف شخص على صفحتها الخاصّة على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام. تتميز هذه الفاشينيستا أيضًا بأسلوبها المحافظ. فما تقوم بعرضه من أزياء وملابس يعتمد بشكل كبير على التصاميم الواسعة، ثم تقوم بتنسيق ما تعرضه من ملابس بطرق عصرية تتفق مع أحدث صيحات وخطوط الموضة. تحرص مثايل على انتقاء عباياتها باهتمام ودقة بالغين؛ وهي تحرص دومًا على اختيار العباءات المريحة والبسيطة، وغالبًا ما يكون تفضيلها للعبايات السوداء العملية والبسيطة، والتي كان منها عباية بفصوص تزين الأكمام، وعباية بمطاط من الأسفل وكسرات، وأخرى بنقشات بسيطة. تألقت مثايل في مدينة ديزني بعباية سوداء واسعة مخطَّطة بالرمادي.

  • الفاشينيستا الإماراتية نوف التميمي:

ما يزيد عن 550 ألف شخص يُتابعون نوف التميمي على صفحتها الخاصّة على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة انستغرام. تُعدّ نوف من أبرز الفاشينيستا الإماراتيات. وهي تقوم من خلال حسابها بنشر صور مميزة للأزياء والملابس التي تعرض لها والتي تتميز بأسلوبها المحافظ. بشكل أساسي تعتمد نوف على الفساتين الطويلة والواسعة والعبايات، بالإضافة إلى السراويل الفضفاضة وغيرها. تُفضل نوف أيضًا عرض الملابس ذات الألوان الهادئة مثل الأبيض، الكحلي، الرمادي.

  • الفاشينيستا الإماراتية لطيفة الشمسي:

لطيفة الشمسي هي فاشينيستا إماراتية استطاعت أن تلفت الأنظار وتحظى بمتابعين من مختلف أنحاء العالم، وذلك بسبب محتواها الأنيق والخالي من أي تكلف أو تقليد. يتابع حساب لطيفة الشمسي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام أكثر من 400 ألف شخص. تنشر لطيفة من خلال حسابها على الإنستغرام طلّاتها المتعدّدة، والتي تعتمد بشكل كبير العبايات، كما أنها تعرض للعديد من الملابس الفضفاضة مثل الفساتين أو التصاميم الطويلة لتحافظ على أسلوبها الخاص الذي يتميز بشرقيته ومعاصرته في آن واحد.