HONOR تحتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات مع سلسلة HONOR 50

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
HONOR تحتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات مع سلسلة HONOR 50

الإمارات، 29 نوفمبر 2021، بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات، تحتفل HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا بهذه المناسبة الكبرى من خلال تسليط الضوء على التغييرات الإيجابية التي شهدتها الدولة على مدار السنوات الخمسين الماضية فيما يتعلق بالتكنولوجيا، المأكولات، الأزياء والأناقة. وقد قامت HONOR مؤخراً بإطلاق مجموعتها الجديدة من سلسلة HONOR 50 في الأسواق وقدمت طراز HONOR 50 المميز وهو أول هاتف ذكي مخصص لتصوير مدونات الفيديو من HONOR مع خاصية التصوير بكاميرات متعددة في نفس اليوم، أما هاتف HONOR 50 Lite، فهو يعتبر جهاز بإمكانات قوية وبسعر رائع للغاية. كجزء من حملتها التسويقية، قامت شركة HONOR بالربط بين رقم "50" في سلسلة هواتفها الجديدة و"50" عام على تأسيس دول الإمارات للتفاعل مع الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي. يقدم هاتف HONOR 50 تجربة على أعلى المستويات لتصوير مدونات الفيديو ويمنح المستخدمين الفرصة لالتقاط أروع اللحظات والتي تعكس جوانب الدولة. من خلال تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة، تهدف HONOR إلى تلبية احتياجات المستخدمين في الإمارات والمساهمة في تقدم المجتمع.

استعداداً لليوم الوطني الأربعين للدولة واحتفالاً بهذه المناسبة، تدعو HONOR الجميع للانضمام إلى مسابقة لا تُفوَّت على منصاتها الاجتماعية حيث ستتاح الفرصة للجميع للانضمام إلى الاحتفالات والحصول على فرصة للفوز بهدايا قيمة من خلال المشاركة بصور تعكس التغييرات التي حدثت على مدار الخمسين عاماً الماضية في الدولة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التكنولوجيا والأزياء والتسوق والفنون وغير ذلك الكثير والذي يميز دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعكس المسابقة التي أقامتها HONOR مدى فرحة الوطن بيومه الوطني وبإنجازات دولة الاتحاد وتعزز الشعور بالانتماء والفخر بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتشجع المسابقة الجمهور على مشاركة كيف بدت الأمة على مدار الخمسين عاماً الماضية، واستكشاف روعة الحاضر والتطلع إلى إشراقة المستقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

"تظهر الحملة احتفال HONOR بدولة الإمارات والتزامها نحو الدولة خلال الخمسين عاماً القادمة. يمثل هاتف HONOR 50 علامة فارقة، وتمثل كاميرا الـ Vlog إلى جانب تصميمه المميز إلى الحداثة والنظرة المستقبلية للغد. تخطو HONOR بخطوات واثقة وبرؤية ثاقبة على سوق الشرق الأوسط. نهدف إلى أن نصبح علامة تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا من خلال التركيز على تقديم تكنولوجيا مبتكرة وتوفير منتجات متطورة ومخصصة لتلبية احتياجات المستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة" Zhao Likhun الرئيس التنفيذي لشركة HONOR في الشرق الأوسط.

تم تزويد هاتف HONOR 50 بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وبزاوية 90 درجة[1]، تتيح للمستخدمين التقاط اللحظات اليومية وصور السيلفي ببراعة إلى جانب مقاطع الفيديو القصيرة مع الأصدقاء والعائلة والتقاط المشهد بالكامل في إطار واحد. يتميز HONOR 50 بإعداد كاميرا خلفية رباعية احترافية، ويأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل[2]، وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا بعمق 2 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو بوضوح فائق وبتفاصيل جميلة ودقيقة، حتى في المساء.

تتوفر السلسلة الجديدة "هاتف HONOR 50 وهاتف HONOR 50 Lite" الآن للبيع بشكل رسمي في السوق الإماراتي من خلال شرف دي جي، إي ماكس، كارفور، جامبو، إي سيتي، أمازون، نون والعديد من متاجر البيع الأخرى. يأتي هاتف HONOR 50 بسعر 1999 درهم للنسخة 8GB+256GB وبسعر 1699 درهم للنسخة 6GB+128GB مع عرض حصري لفترة محدودة يتضمن سماعات HONOR Earbuds 2 Lite بقيمة 299 درهم كهدية مجانية. صُمم هاتف HONOR 50 لتلبية أذواق عشاق الموضة والأناقة، وهو يتخطى الألوان التقليدية ويتوفر في مجموعة من الخيارات المبتكرة والعصرية بما في ذلك الكريستالي اللامع، الأخضر الزمردي، كود HONOR وأسود منتصف الليل. يتوفر أيضاً هاتف HONOR 50 Lite مقابل 999 درهم مع صندوق هدايا بقيمة 99 درهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة متجر HONOR الإلكتروني https://www.hihonor.com/ae-ar/

###

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

لمزيد من المعلومات عن HONOR 50  و HONOR 50 Lite، يرجى زيارة موقع HONOR الإلكتروني https://www.hihonor.com/ae-ar/ أو متابعتنا على 

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia  

إنستغرام: https://www.instagram.com/honorarabia/    

تويتر: https://twitter.com/Honorarabia  

يوتيوب:  https://www.youtube.com/c/HonorArabiaIQ

 

[1] يشير الـ 90 درجة إلى المواصفات المادية للكاميرا، وقد تختلف زاوية التصوير الفعلية.

[2] تأتي الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل. يمكن تجربة التصوير الفوتوغرافي عالي الدقة عند تشغيل وضع "الدقة العالية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة