فيديو: فتح صندوق هاتف إتش تي سي 10 (HTC 10)

فتح صندوق سماعات سامسونغ اللاسلكية Galaxy Buds Plus وأهم مزاياها

MagicBook Pro: فتح صندوق حاسب Honor المحمول وأبرز مواصفاته ومزاياه

  • الأربعاء، 19 فبراير 2020 الأربعاء، 19 فبراير 2020
MagicBook Pro: فتح صندوق حاسب Honor المحمول وأبرز مواصفاته ومزاياه

قامت العلامة التجارية Honor بتعزيز تواجدها في سوق الأجهزة الإلكترونية، حيث طرحت عن حاسب محمول (لابتوب) متطور، يأتي بمواصفات ومزايا قياسية، حيث يحمل اسم Honor MagicBook Pro.

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن الحاسب الجديد يأتيي بهيكل معدني أنيق ومتين، وهو خفيف وزن، حيث يزن 1.5 كلج فقط، كما أنه نحيف جداً، حيث تصل سماكته إلى أقل من 1.6 سم.

ويحمل حاسب MagicBook Pro شاشة ذات دقة فائقة مقاسها 16 بوصة، وهو مزود بمكبرات صوت قوية موضوعة بشكل طولي على جانبي لوحة المفاتيح الرئيسية، والتي تم تصميمها بطريقة خاصة حتى تصدر أقل قدر ممكن من الضجيج أثناء استخدامها.

ومن ضمن المزايا الأخرى التي حملها الحاسب المحمول هي وجود منافذ متنوعة الاستخدام فيه، مثل USB و HDMI ومنفذ خاص ببطاقات الذاكرة الخارجية، وآخر 3.5 ملم للسماعات.

وتم تزويد MagicBook Pro بلوحة تحكم تعمل باللمس، والتي تسمح بإنجاز العديد من المهام باستخدام إصبع أو إثنين أو ثلاثة، كما أن جاء بماسح لبصمات الأصابع، من أجل توفير الحماية للملفات والبيانات. 

وبالإضافة إلى هذا، فإن الحاسب الجديد من Honor يحتوي على بطارية تكفيه للعمل لنحو 11 ساعة متواصلة، دون الحاجة إلى شحنه، وكذلك كاميرا مخفية بداخل هيكله فوق لوحة المفاتيح، والتي تخرج إلى الأعلى عند الضغط عليها لاستخدامها.

شاهد بالأعلى فيديو فتح صندوق لحاسب Honor MagicBook Pro الجديد.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول