MBC أم بي سي ترد على مطالبات إيقاف برنامج رامز مجنون رسمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
MBC أم بي سي ترد على مطالبات إيقاف برنامج رامز مجنون رسمي

أثارت الحلقات الأولى من برنامج رامز مجنون رسمي المعروض على قنوات شبكة MBC أم بي سي حالة من الجدل كحالة برامج رامز جلال خلال السنوات الماضية لما يحدث تجاه ضيوفه خلال الحلقة.

ونقلت تقارير صحفية عن مصدر مسؤول داخل شبكة قنوات MBC أم بي سي إشارته إلى أن جميع حلقات برنامج رامز مجنون رسمي لا تُبث إلا بعد الحصول على موافقة الضيوف المعنيين عقب تعرّضهم للمقلب وليس قبله؛ حيث تُجيز هذه الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المُتبادلة.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا النمط من البرامج الترفيهية حاضر بقوة عالمياً ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة، مشيرًا إلى نسب مشاهدات برنامج رامز مجنون رسمي هي الأعلي.

ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي

وتنوعت قائمة المشاهير الذين وقعوا ضحايا برنامج رامز جلال في 2020 بين نجوم التمثيل والغناء والرياضة في مصر والوطن العرب كعادة برامجه السابق مثل غادة عادل، ياسمين صبري، لاعب الكرة التونسي علي معلول والمصريين محمود عبد المنعهم "كهربا" وطارق حامد والفنانين الشعبيين المصريين حمو بيكا وحسن شاكوش وغيرهم.

"مقلب" الفنان رامز جلال هذه السنة عبارة عن استدراج الضحايا لحضور برنامج حواري عادي تقدمه الفنانة اليمنية أروى؛ حيث يجلس الضيف على مقعد الاعتراف، قبل أن يتطور الأمر بشكل مرعب للضيوف مع ظهوره لهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة