لماذا اعتدى كزبرة على حمو بيكا في برنامج رامز جاب من الآخر؟

يشارك كزبرة في مسلسل "كوبرا" برمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
لماذا اعتدى كزبرة على حمو بيكا في برنامج رامز جاب من الآخر؟

أثارت حلقة مطربا المهرجانات حمو بيكا وكزبرة في برنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر" الكثير من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

حلقة كزبرة وحمو بيكا في برنامج رامز جلال

وشهدت الحلقة السابعة من البرنامج العديد من المواقف بين حمو بيكا وكزبرة، خلال وقوعهم في فخاخ برنامج رامز جلال، ولعل أبرز تلك المواقف اعتداء كزبرة بالضرب على الفنان حمو بيكا، بعد سقوطهما سويا في مقلب "الكالون في السيفون".

وبدأت المشاجرة بين الثنائي، عندما رأي كزبرة حمو بيكا يقع معه في المقلب، ليقول: "ايه الأشكال اللي أنت موقفني جنبها دي"، ليرد عليه حمو بيكا قائلا: "إشكال".

وفي موقف ثاني اعتدى كزبرة بالضرب على حمو بيكا في مقلب الغرفة السوداء بعد أن وجه له الحديث: "يخرب بيت أمك"، لينفعل كزبرة ويقوم بضرب حمو بيكا قائلا: "يخرب بيت أم مين؟".

رعب كزبرة من كلب رامز جلال

ووجه رامز جلال كلامه الثنائي فور وقوعهم في مقلب الغرفة السوداء ومواجهة الكلب "نيوتن" قائلا: "انتوا دلوقتي في الأوضة السودة وليلتكم هتبقى سودة، وزي ما بيقولوا عدوك ابن كارك ومحدش كان هيقدر يجمعكم إلا العبد لله".

وتابع قائلاً: "لازم تدوسوا علي أحقادكم وتحبوا بعض علشان تواجهوا البلاوي السودة اللي هتشوفوها، ودولقتي بقول للمساعدين دخلوا الوحش علي الجحش".

فيما أصيب كزبرة بحالة من الرعب خلال مواجهة كلب البرنامج، لينفعل موجهاً حديثه للفنان رامز جلال قائلا: "وربنا لأقتلك يا رامز ودين الله أنا جسمي اتعور".

وبعد ذلك حاول أن كزبرة أن يستجدي رامز جلال لإبعاد الكلب عنه فقال له: "يا أسطى الكلب عضني"، ليرد رامز جلال قائلا: "فين مصطفى كامل يجي يشوف الفضيحة الناس دي بتغني ازاي".

وانهالت التعليقات بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة التى جمعت بين حمو بيكا وكزبرة، وجاءت أبرزها: "‏انا هموت كزبرة وحمو بيكا حرفياً أسطوريين، كزبرة وحمو بيكا صريخ ضحكك أقسم بالله، هو أنا آسف يعني للمحتوى الهابط اللي يقدمه رامز جلال آخر خمستاشر سنة، بس الشهادة لله أنا برفص من الضحك من حلقة كزبرة وحمو بيكا، بتقطع بجد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة