اعترافات مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل في برنامج رامز جلال

يذاع برنامج "رامز جاب من الآخر" على قناة MBC

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
اعترافات مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل في برنامج رامز جلال

تصدر كل من مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل نجما حراسة المرمى في مصر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في الحلقة 23 من برنامج "رامز جاب من الآخر" مع رامز جلال على قناة MBC.

مصطفى شوبير وأبو جبل في برنامج رامز جلال

وفور بدء الحلقة قدم الفنان رامز جلال مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل، بطريقة ساخرة مع وصولهم، وعلق قائلا: "النجمين النهاردة واحد حارس مرمى أهلاوي واخد الحراسة وراثة، يتمتع بالهدوء والثبات الانفعالي إلى حد الغتاتة والغلاسة، قعد كتير على الدكة ومكانش لاقي للتشكيل الأساسي سكة، وأول ما الشناوي اتصاب جاءت له الفرصة على الطبطاب".

وتابع قائلاً: "لكن اتصدم لما اكتشف إن الأهلي يتفاوض مع جول ثاني، وضيفنا الثاني اتصدم صدمة شديدة، لكن يستاهل كان فاكر الحكاية بالساهل، وسط معسكر المنتخب كان يتفاوض ويمضي عقود، واقف في الجون سرحان كأنه مش موجود، معانا ومعاكم ننوس عين أبوه، والحارس اللي من الزمالك مشوه".

كما سخر رامز جلال من إطلالة حارس مرمى الأهلي مصطفى شوبير، في برنامجه، حيث علق قائلا: "أنت طويل ليه كده؟ وعامل تسريحة علي ربيع والدنيا عنب، ومقاسك 45 يعني قدم فرعوني".

فيما علق على إطلالة محمد أبو جبل قائلا: "إيه دقن عمرو يوسف دي، أنت عايز تمثل؟ والبنطلون مقطع ليه، اتخانقت في الأتوبيس؟".

وكشف مصطفى شوبير، خلال حواره مع رامز جلال حول حقيقة تدخل والده أحمد شوبير كان له يد في التعاقد النادي الأهلي مع حارس المرمى محمد أبو جبل.

وقال مصطفى شوبير: "هو مش هيمشي كلامه على النادي، وشغله كإعلامي ينفرد بأي خبر، لما حصل على خبر حصري انفرد به".

ورداً على سؤال إذا كان هو مصدر معلومات والده وانفراد حول أخبار عن نادي الأهلي  في برنامجه، قال مصطفى شوبير: "حاجة متوقعة إن الناس تربط بهذه الطريقة لكن هذا غير صحيح".

أما محمد أبو جبل فقد تطرق رامز جلال معه حول حقيقة شجاره مع محمود كهربا في معسكر المنتخب الوطني بسبب فتاة.

ليرد محمد أبو جبل قائلا: "محصلش نهائي، ده كلام طلعته ناس لها مصلحة إني مروحش الأهلي".

محمد أبو جبل ومصطفى شوبير في الأوضة السودة

وبعد انتهاء لقاء رامز جلال مع كل من نجما حراس المرمى مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل، بدأت كلاهما الوقوع في فخ البرنامج بداية من مقلب "الكالون في السيفون" للسقوط في "الأوضة السودة".

وسيطرت حالة من الرعب على مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل فور سقوطهما، ومواجهة "الكلب نيوتن" والركض على السير الغرفة، لتسيطر حالة من الانفعال على أبو جبل ويواجه رامز جلال قائلا: "أقسم بالله اللي بيحصل ده مش في مصلحتك".

ليرد رامز جلال قائلا: "دي حلقة العقاب، الباشا الصغير استعان بولي أمره وبوظ صفقة أبو جبل علشان ميروحش الأهلي، وأنت يا أبو جبل انشغلت عن البطولة وقعدت تمضي عقود وتتفاوض وتاخد شيكات، وضيعت البطولة".

وسأل رامز جلال كلا من مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل عدة أسئلة خلال وقوعهم في المقالب، فسأل محمد أبو جبل، حول حقيقة تدخل كابتن أحمد شوبير لإفشال صفقة انتقاله إلى النادي الأهلي.

ليجاوب محمد أبو جبل، قائلا: "لا معرفش أي حاجة عن الموضوع وأقسم بالله معرفش أي كلمة عن الحوار، شرف لأي حد يروح للنادي الأهلي ولسه عايز أروح النادي الأهلي".

كما وجه رامز جلال سؤالاً حول  من هو حارس مصر الأول، ليرد مصطفى شوبير قائلا: "محمد الشناوي"، ويعلق محمد أبو جبل قائلا: "أنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة