رامز جلال يكشف تفاصيل برنامجه الجديد في رمضان 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
رامز جلال يكشف تفاصيل برنامجه الجديد في رمضان 2022

كشف الفنان المصري رامز جلال عن اسم برنامج المقالب الجديد المقرر أن ينافس به في موسم رمضان 2022، والذي يحمل اسم رامز موفي ستار، حيث من المقرر عرضه عبر فضائية إم بي سي مصر.

رامز جلال ينافس برامز موفي ستار في رمضان 2022

ومن خلال حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، نشر جلال البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد، حيث ظهر فيه باللوك الجديد الذي اعتمده، وقد صبغ شعره باللون الأخضر، فيما ظهرت في الخلفية سيارة ودراجات نارية، في إشارة إلى أجواء الإثارة والتشويق التي يعتمد عليها مقلب هذا العام.

وكتب الفنان المصري تعليقاً على البوستر: "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر.. رامز موفي ستار إن شاء الله في رمضان 2022 على إم بي سي مصر."

رامز جلال يكشف تفاصيل برنامجه الجديد في رمضان 2022

كما نشر رامز جلال بوستر ترويجي آخر للبرنامج، ظهر فيه حاملاً فانوس رمضان في يده، فيما ظهرت في الخلفية نيران وانفجارات، كما أرفقه بنفس التعليق السابق.

وكشفت تسريبات فنية سابقة أن الممثل العالمي جان كلود فان دام سيكون له دوراً محورياً في برنامج المقالب الجديد الذي سيقدمه الفنان المصري رامز جلال خلال شهر رمضان القادم، والذي يتم تصويره في المملكة العربية السعودية.

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن فان دام سيقوم بإقناع ضيوف الحلقات، سواء كانوا مشاهير الرياضة أو الفن، بمشاركته في أحدث أفلامه، فيما سيقوم جلال بالتنكر في شخصية أحد الممثلين المرافقين للفنان العالمي، ثم يبدأ تنفيذ المقلب، مشيرة إلى أن ضيوف البرنامج سيقومون بأداء حركات ومشاهد أكشن وإثارة، على عكس مشاهد الرعب والفزع التي اعتاد رامز جلال تطبيقها في برامجه السابقة.

رامز جلال يكشف تفاصيل برنامجه الجديد في رمضان 2022

وقبل أيام قليلة، طرح جلال عن أول بوستر دعائي من برنامج المقالب الجديد، الذي ينوي المنافسة به خلال شهر رمضان القادم، ليتصدر التريند خلال ساعات قليلة.

وكان الفنان رامز جلال قد كشف في وقت سابق عن تقديم برنامج مقالب جديد في شهر رمضان من العام الجاري، وذلك خلال لقاء أجراه مع برنامج ET بالعربي.. وأوضح جلال أنه سيقدم برنامجاً جديداً في شهر يناير المقبل قائلاً: "ربنا يسهل وييسر ويعديهالنا على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس".

وخلال حفل جوائز Joy Awards الأخير، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، كشف جلال أنه سيقدم برنامجاً جديداً في شهر رمضان المقبل، مؤكداً أنه اعتاد على الظهور في شهر رمضان بصورة مستمرة، ولا يمكن أن يترك هذا الشهر يمر دون تقديم برنامج فيه، فيما احتفظ بكافة التفاصيل الخاصة ببرنامج المقالب الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة