رامز جاب من الآخر.. تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2024

حرص الفنان رامز جلال، على مشاركة جمهوره الملصق الدعائي لبرنامج الجديد "رامز جاب من الآخر"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
رامز جاب من الآخر.. تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2024

حرص الفنان رامز جلال، على مشاركة جمهوره الملصق الدعائي لبرنامج الجديد "رامز جاب من الآخر" المقرر عرضه على قنوات MBC مصر ضمن برنامج موسم رمضان 2024.

برنامج رامز جلال 2024

 ونشر الفنان رامز جلال عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك الملصق الدعائي، وعلق قائلا: "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين، بعون الله رامز جاب من الآخر.. في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان".

ويظهر في الملصق الدعائي الذي نشره رامز جلال برنامجه الجديد وهو في نيولوك جديد حيث ظهر بشعر مصبوغ باللون البنفسجي، يمتطي عربة خشبية مع كلب أسود، ويمسك بنعامتين يجران العربة.

موعد عرض برنامج رامز جلال 2024

ووفقاً لعدة تقارير صحفية فإن برنامج رامز جلال في رمضان 2024، يتم تصويره في في مدينة ملاهي شهيرة بدولة الإمارات، وسيتعرض الضيوف لمواقف مرعبة في ألعاب أكوا بارك وبيت الرعب.

ومن أن يقرر أن يعرض برنامج رامز جلال 2024 "رامز جاب من الآخر" بعد أذان المغرب على شاشة قناة MBC مصر.

ضيوف برنامج رامز جلال 2024

كما كشفت تقارير إعلامية أن عدداً من مشاهير ونجوم الوطن العربي والعالمي سيظهرون في في برنامج رامز جلال 2024، وسيكونون على شكل ثنائي بينهم منافسة.

ومن أبرز هؤلاء الضيوف مي عمر مع نجلاء بدر ومحمد الشرنوبي مع سارة الطباخ وحسن شاكوش مع طليقته ريم طارق ونسرين أمين ويسرا اللوزي وهدى المفتي وأحمد مالك وسمية الخشاب وأيتن عامر ومها أحمد وفادي خفاجة.

كما أشارت التقارير أن ضيوفاً من النجوم سيكون على معرفة أنهم في برنامج مقالب رامز جلال ولكن لا يعرفون تفاصيل أو معلومات حول المقلب أو ما يستعرضون لها، حيث يظهر رامز في بداية البرنامج ويستقبل الضيوف، ولكن بعد لحظات تنشق الأرض تحت أقدامهم ويسقطون في حفرة عميقة.

إصابات النجوم في برنامج رامز جلال 2024

الجدير بالذكر، أن تم الإعلان إلى إصابة عدد من النجوم خلال مشاركتهم في برنامج رامز جلال 2024 "رامز جاب من الآخر"، ومن أبرزهم سمية الخشاب وأحمد السقا وشيرين رضا وآيتن عامر وباسم سمرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة