Mi Band 3 وMi VR وMi TV 4.. أحدث المنتجات من شاومي

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الأحد، 17 يونيو 2018
Mi Band 3 وMi VR وMi TV 4.. أحدث المنتجات من شاومي

على الرغم من أن هاتف Mi 8 كان هو المنتج الأساسي من شاومي خلال حدث Mi الأخير إلا أن الشركة الصينية استغلت الحدث للكشف عن عدد من المنتجات الأخرى المثيرة التي تتضمن السوار الذكي Mi Band 3 الذي يخلف السوار الذكي الشهير Mi Band 2 بالإضافة إلى تلفاز جديد وهو Mi TV 4 وأيضا تفاصيل جديدة عن خوذة الواقع الافتراضي Mi VR التي تم الكشف عنها مسبقا هذا العام. وفي هذا المقال نستعرض أهم تفاصيل هذه المنتجات من شركة شاومي الصينية.

MI band 3

على الرغم من أن الشركة استبقت الحدث لتكشف عن سوارها الذكي الجديد Mi Band 3 إلا أن السوار الذكي الجديد أصبح ذا تفاصيل معروفة بعد الحدث الأخير حيث نعرف الآن أن السوار الذكي الجديد من سلسلة Mi Band يأتي بشاشة OLED مثل Mi Band 2 ولكنها هذه المرة تعمل باللمس وبقطر أكبر 0.78 إنش حيث تعتقد شاومي أن ذلك يحسن من التجربة حيث بحسب الشركة فالشاشة الأكبر تساعد على تجربة أفضل عند عرض الرسائل والرد على المكالمات أو رفضها.

أيضا يعود السوار الذكي بنفس الزر الفيزيائي المتواجد سابقا بالإضافة إلى عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة وهو نفس عمر بطارية Mi Band 2، وبحسب مواصفات السوار الذكي فقد تم تحسين قدرة تحمل السوار الذكي ليتحمل عمق 50 مترا تحت الماء.

Mi VR

خوذة الواقع الافتراضي الجديدة من شاومي ظهرت للمرة الأولى في CES في يناير حيث تأتي بالتعاون بين Xiaomi وOculus وهي بشكل واضح إعادة تسويق لخوذة Oculus Go من نفس الشركة. وتحتوي الخوذة على سماعات داخلية ومدخل سماعات 3.5 ميلليمتر وشاشة بدقة 2K. الخوذة تأتي بشريحة Snapdragon 821 مع دعم لعدد كبير من الألعاب يصل إلى 1000 لعبة مهيأة للعمل مع الخوذة حيث أنها خوذة منفصلة لا تحتاج هاتفا أو حاسبا شخصيا لتعمل.

Mi TV 4

التلفاز الـ LED الأكبر من شاومي هو Mi TV 4 الجديد والذي يأتي بقطر 74 إنش، مع دعم لدقة 4K وتقنية HDR مع وجود مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بشاومي Xaoi على التلفاز. وبحسب الشركة فالتلفاز يقدم تجربة مميزة تشبه تجربة أدوار السينما.

هذا الموضوع Mi Band 3 وMi VR وMi TV 4.. أحدث المنتجات من شاومي ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.