The Power of The Dog أصعب دور لـ «بنديكت كومبرباتش»

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
The Power of The Dog أصعب دور لـ «بنديكت كومبرباتش»

وصف النجم البريطاني بنديكت كومبرباتش Benedict Cumberbatch دوره في فيلم The Power Of The Dog بأشياء عاطفية كثيرة، موضحاً أنه قد يكون أصعب دور في حياته المهنية حتى الآن.

لعب الممثل البريطاني شخصية تدعى «فيل بوربانك» غير محبوبة في الفيلم، لكنه تحدث منذ ذلك الحين في دفاع جزئي عن هذه الشخصية، واصفاً أنه «غير مرئي وهناك سوء فهم في شخصيته»، لذا إليك عزيزي القارئ ماذا قال النجم البريطاني عن فيلمه المرشح لـ 12 جائزة أوسكار 2022.

كيف وصف بنديكت كومبرباتش دوره في الفيلم؟

في حوار لـ بنديكت كومبرباتش مع موقع Deadline، في وقت سابق من هذا الشهر، عبر الممثل البريطاني عن أمله في أن يفهم الجمهور شخصية المزارع فيل بوربانك، الذي يلعبها في الفيلم، متمنياً أن تكون شخصيته قدوة لمن يشاهدونه.

وقال كومبرباتش: «آمل أن يرى الناس جمال الرجل الذي يُفهم من أن عنفه وعدوانه حتى لا يقع مرة أخرى في أخطائه»، موضحاً رأيه بأن الشخصية المأسوية معروف عن أنها غير قادرة على الشعور بالحب أو تكون محبوبة من الآخرين في النهاية، لكن الحقيقة أنه يمكن تحويل الشخصية ومنعها من الوقوع في الأخطاء المتكررة والعنف العدواني.

ومن نظرة الجميع إلى شخصية راعي البقر بأنها عنيفة، يرى «فيل» أنه طبيعة شخصيته تعطي انطباعاً بأنه عنيف لذا نظراً لعدم قبوله في المجتمع يكون شخصيته شريرة كما يراها الناس، على الرغم من أن هذا المفهوم لم يتم تصويره بشكل صريح في الفيلم لكن التلميحات أشارت إلى شخصية «فيل» التي لا تعبر عن مشاعرها وتقوم بقمعها بشدة.

ووصف المرشح لجائزة أوسكار 2022 لأفضل ممثل دوره في الفيلم بأنه «أصعب عمل قام به في حياته المهنية»، مشيراً إلى أن لم يلعب من قبل هذا النوع من الأدوار، الأمر الذي تتطلب مجهوداً كبيراً للتعبير عن شخصية الفيلم.

12 ترشيح لـ The Power of the Dog في جوائز أوسكار

وحصل فيلم The Power of the Dog على 12 ترشيحاً في حفل جوائز أوسكار 2022، حيث إنه رُشح في فئة أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل ممثل وأفضل أداء تمثيلي في دور ثانوي للنساء والرجال. 

وهذا أكثر من فيلم Dune المرشح على 10 ترشيحات في الأوسكار، كما تسابق الفيلمان في حفل جوائز BAFTAs في وقت سابق من هذا الشهر، لكن فاز The Power of the Dog في فئة أفضل فيلم، وتوجت المخرجة جين كامبيون بجائزة أفضل مخرج.

فيلم The Power of the Dog

هو فيلم مقتبس عن رواية صدرت عام 1967 بنفس الاسم للكاتب توماس سافاج، حيث حصل المخرجة جين كامبيون لأول مرة على هذا الكتاب عام 2017، وشرعت على الفور في السعي للحصول على حقوق الفيلم الخاصة به، كذلك انتهت من كتابة السيناريو بحلول عام 2019.

ويتحدث الفيلم عن المزارع فيل بوربانك، الذي يتميز بشخصية قوية لديها الخوف والرهبة في كل من حولها، حياته تنقلب رأساً على عقب حينما يجلب شقيقه زوجة له مع ابنها، حيث يعذبهم فيل حتى يجد نفسه معرضاً لإمكانية الحب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة