حورية فرغلي تكشف تعرضها السحر وهذا ما حدث لها بسببه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 فبراير 2022

صرحت الفنانة المصرية حورية فرغلي بأنها تعرضت للسحر بعد عرض مسلسلها "ساحرة الجنوب".. تعرفوا على التفاصيل في هذا الموضوع.

حورية فرغلي تتحدث عن تعرضها للسحر بعد مسلسل ساحرة الجنوب

وخلال استضافتها فى برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي إنها تعرضت للعنة، وكانت طريحة الفراش.

وقالت حورية فرغلي إن مرضها كان غير معروف، ووزنها وصل لتسعة وأربعين كيلوجراماً، وكشفت أنها تخلصت من المرض بعد كتابة عمل لها.

وتابعت حورية فرغلى فرغلي قائلة بإن العمل كان مكتوباً فيه أن تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش، وتوقف زواجها وخلفتها، وهي نفس الأشياء التي حصلت لها طوال سنواتها الماضية.

وأكدت حورية فرغلى أنها أصيبت بالعديد من الأزمات طوال حياتها، وعلقت بقولها: "حياتى مش سهلة والناس فاكراها بمبى، من وأنا صغيرة وأنا وحيدة وعايشة لوحدي، وبشتري كلاب عشان أحس أني محبوبة".

كما تطرق حديث حورية فرغلي عن أصعب اللحظات التى مرت بها فى رحلتها العلاجية خلال السنوات الماضية، وقالت إنها افتقدت نفسها، وأصعب اللحظات التي مرت عليها عندما قررت أن تشاهد نفسها مجدداً فى المرآة.

وتحدثت أيضاً عن الفنانين الذين كانوا يتابعون معها ويدعمونها، ومنهم: نبيلة عبيد وسهير رمزى وصفية العمرى ورانيا محمود ياسين ومحمد رمضان.

وكانت حورية فرغلي قد تعرضت لحادث قبل سنوات أسفر عن كسور في أنفها وتغيير بشكلها، ما اضطرها للخضوع لعدة عمليات، وسافرت للولايات المتحدة الأمريكية من أجل العلاج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة