أنغام عن شقيقتها غنوة: أصعب لحظة في حياتي لما غسلتها

أوضحت أنها حزنت على وفاتها رغم علاقتهما المضطربة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
أنغام عن شقيقتها غنوة: أصعب لحظة في حياتي لما غسلتها

حلت الفنانة أنغام ضيفة في برنامج ABtalks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وفي البرنامج تحدثت عن علاقتها بشقيقتها الراحلة غنوة، وعن حزنها الشديد على وفاة شقيقتها رغم العلاقة المضطربة بينهما قبل وفاتها.

وقالت أنغام خلال لقائها مع أنس بوخش إن وفاة شقيقتها غنوة كانت ضربة قاسية جدًا في حياتها رغم أن علاقتها بها لم تكن جيدة، لكنها لم تصدق خبر وفاتها إلا بعدما قامت بتغسيلها، وقالت: "مكنتش عايزة أصدق لحد ما أنا غسلتها بإيدي وكنت عايزة أصحيها".

وعن خلافها مع شقيقتها الراحلة غنوة أوضحت أنغام إنها لا تعتبر نفسها سببًا في هذا الخلاف، كما قالت إنها لا تريد أن تدافع عن نفسها ولا التحدث عن شخص ليس موجود الآن، ولكنها لم تكن سبب هذا الخلاف.

وقالت أنغام: "مبحبش أدافع عن نفسي، ولا أتكلم عن حد مش موجود، لكن كل اللي أقدر أقوله بمنتهى الأمانة وبيني وبين ربنا عمري ما كنت سبب زعلها مني، دي كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة".

وقالت أنغام إن شقيقتها غنوة كانت لها أسبابها في خلافها معي، وأوضحت أنها لو كانت لا تزال على قيد الحياة ربما ستتفهمها أكثر وتعذرها، وأكدت أن الآخرين كانوا سببًا في زيادة حدة الخلاف بينهما، وقالت: "مفيش حد حنن قلبها وقسوها عليا".

اقرأ أيضًا: فيديو: والد أنغام يتحدث عن تفاصيل الخلاف بينهما

أنغام لشقيقتها الراحلة: وحشتيني أوي

وقد وجهت الفنانة أنغام رسالة إلى شقيقتها الراحلة غنوة وقالت: "وحشتيني أوي، وحشتني بنتي الصغيرة اللي كنت بسرح لها شعرها وأحميها في حضني تحت الدش، وياسين أحلى حاجة سابتها في الدنيا، سابتلي نعمة وهدية كبيرة وحتى من قلبها وهو في عينيا".

اقرأ أيضًا:  انتهاء القطيعة بين أنغام وأصالة بسبب حفلة موسم الرياض 2021

أنغام تتحدث عن طفولتها

وقد تحدثت الفنانة أنغام عن طفولتها وقالت إنها عاشت طفولة جميلة وقاسية في الوقت نفسه، قد تحملت المسؤولية في سن صغير، وبدأت تعلم الموسيقى من سن 6 سنوات، وكانت تواجه مواقف صعبة.

وأوضحت أنغام أنها عاشت في أسرة غير سعيدة، وهذا حملها مسؤوليات كثيرة على عاتقها، وقالت إنها في وقت من الأوقات حملت والدتها مسؤولية استمرارها في هذه العلاقة رغم أنها لم تكن علاقة سعيدة.

وقد قالت أنغام إن شقيقها خالد عانى طفولة أصعب منها، لأنه ولد في وقت كانت العائلة فيها منهارة، بينما هي رأت طفولة سعيدة في البداية وعاشت بعض اللحظات السعيدة.

اقرأ أيضًا: احتجاز أنغام في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة