آخر تطورات استدعاء العراق لسفيرها بسبب صور راغب علامة

بسبب صورة تجمع السفير وزوجته مع الفنان اللبناني

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
آخر تطورات استدعاء العراق لسفيرها بسبب صور راغب علامة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب صورة للفنان اللبناني راغب علامة أثناء زيارته الأخيرة لمنزل السفير العراقي في المملكة الأردنية الهاشمية.

وتسببت صورة لزوجة السفير العراقي، السيدة ميسم الربيعي، مع الفنان راغب علامة في انتقادات لها ولزوجها السفير العراقي في المملكة الأردنية بسبب وصفهم لها بأنها صورة غير لائقة.

آخر تطورات استدعاء العراق لسفيرها بسبب صور راغب علامة

وتفاعلت وزارة الخارجية العراقية مع الموقف وأصدرت بياناً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ذكرت فيه أنها تتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من صور تُعنى بسفير جمهورية العراق لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

وأضاف البيان أن وزارة الخارجية العراقية تلفت عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية.

ويأتي الاستدعاء للسفير العراقي بعد صورة ظهر فيها الفنان راغب علامة مع السفير وزوجته وذلك أثناء استضافة السفير للسوبر ستار اللبناني بعد تألقه في حفل أحياه ضمن فعاليات مهرجان الفحيص بالأردن.

تعليق الفنان راغب علامة 

الجدير بالذكر أن الفنان راغب علامة قد أشار إلى الأزمة الأخيرة بكلمات كتبها عبر تغريدة بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً من خلالها: "اللهم أبعد عنا كل من يحمل لنا في نفسه الحسد والحقد والغيرة، واحفظنا يا الله من عيون تترقب حياتنا واكفنا شرها".

ولا يعتبر هذا هو التعليق الوحيد من راغب علامة عن علاقته بالسفير حيدر منصور وزوجته السيدة ميسم الربيعي خاصة وأنه أكد من قبل أنه يرتبط بعلاقة عائلية قديمة.

كما أكد الفنان راغب علامة أنه يكن للسفير العراقي ولعائلته كل الاحترام والمحبة، كما وصف الفنان اللبناني استضافة السفير العراقي له بأنها استضافة رائعة ولقاء قريب من القلب ومليء بالحب والفرح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة