الأهلي يكشف آخر تطورات قضية كهربا

المستشار القانوني للفريق الأحمر يكشف تفاصيل جديدة عن القضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
الأهلي يكشف آخر تطورات قضية كهربا

كشف النادي الأهلي المصري عن آخر تطورات قضية نجمه محمود عبد المنعم "كهربا" والتي رفعها لدى محكمة القضاء الإداري ضد قانونية تشكيل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكشف محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للفريق الأحمر عن قرار القلعة الحمراء بترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط.

وكان الأهلي قد طعن على شرعية لجنة الانضباط بعدما أصدرت قراراً بإيقاف كهربا لمدة 12 مباراة بجانب تغريمه مليون جنيه بسبب الهتافات المسيئة التي وجهها إلى الفريق الأبيض عقب لقاء القمة الذي أقيم خلال شهر يناير الماضي.

وأوضح المستشار القانوني للنادي الأهلي أن الاتحاد المصري لكرة القدم أرسل خطاباً للأهلي يؤكد فيه التزامة بلائحة النظام الأساسي وعرض إعادة تشكيل لجنة الانضباط في أقرب اجتماع للجمعية العمومية للاتحاد وذلك بصفتها صاحبة الحق في انتخاب اللجان المستقلة.

واستكمل المستشار القانوني للأهلي تصريحاته بأن الأهلي قرر ترك الخصومة في الطعن وذلك بعد الخطاب الذي وصل إلى النادي من اتحاد الكرة.

وأردف المستشار القانوني للفريق الأحمر أن الطعن كان يخص النواحي الإجرئية ولا يمس القامات القضائية الكبيرة التي تضمها اللجنة وأن الأهلي يكن للجميع كل التقدير والاحترام.

الجدير بالذكر أن لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عادل الشوربجي قد أوقفت النظر في التظلمات المقدمة ضد عقوبة كهربا لحين البت في الدعوى القضائية التي رفعها النادي الأحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة