راغب علامة يشارك للمرة الأولى في مهرجان الموسيقى العربية

السوبر ستار اللبناني يقدم حفله الأول في النسخة الـ31 لمهرجان الموسيقى العربية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
راغب علامة يشارك للمرة الأولى في مهرجان الموسيقى العربية

يشهد مهرجان الموسيقى العربية لعام 2022 أولى مشاركات الفنان اللبناني راغب علامة في فعاليات المهرجان الشهير، والذي تتواصل فعالياته في النسخة الـ31.

وينتظر أن يشهد يوم 23 أكتوبر 3 حفلات بمهرجان الموسيقى العربية ومنها حفل الفنان راغب علامة في أولى مشاركاته، ويحتضن مسرح "النافورة" حفل "السوبر ستار" اللبناني والذي سيسبقه فاصل غنائي للفنان سعد رمضان والفنانة مروة ناجي.

فيما سيقام على مسرح معهد الموسيقى العربية حفلاً لفرقة جمعية أصدقاء الموسيقى مقامات تونسية بقيادة الدكتورة عايدة النياطي.

ويشهد مسرح سيد درويش في "أوبرا الإسكندرية" حفلاً للفنان المغربي فؤاد زبادي بالإضافة إلى فاصل غنائي للفنانة مي فاروق بصحبة الفريقة الموسيقية وبقيادة المايسترو سليم سحاب.

وعبرت جماهير الفنان راغب علامة بسعادتها الغامرة بمشاركته في مهرجان الموسيقى العربية في نسخة هذا العام خاصة وأنه يمتلك شعبية كبيرة في مصر.

وسبق للفنان راغب علامة أن قدم الكثير من الأغاني طوال مسيرته الفنية باللهجة المصرية وهو ما جعله قريباً من الجماهير المصرية ويمتلك شعبية كبيرة تنافس شعبية الفنانين المصريين كذلك.

ويعتبر الفنان راغب علامة من أهم نجوم الفن في الوطن العربي وبجانب تقديمه للعديد من الأغنيات الناجحة شارك في العديد من البرامج لاكتشاف المواهب والتي حققت نجاحات كبيرة مثل برنامج آراب آيدول وبرنامج "ذا فويس" وغيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة