آخر تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم

الفنان المصري خضع إلى عملية في القلب

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم

تعرض الفنان المصري صبري عبد المنعم إلى وعكة صحية خلال الفترة الأخيرة نقل على إثرها إلى المستشفى وخضع لعملية جراحية في عضلة القلب.

وكشفت الصحف الفنية المصرية عن تحسن حالة الفنان صبري عبد المنعم ومغادرته للمستشفى بعد الاطمئنان عليه عقب خضوعه للعملية الجراحية.

وأوضحت الصحف الفنية المصرية أن الفنان صبري عبد المنعم ينتظر أن يعود إلى استئناف تصوير أعماله الفنية وذلك بعد قضاء فترة من الاستشفاء والاطمئنان على سلامته بنسبة 100%.

وذكرت الصحف الفنية أن الفنان صبري عبد المنعم أصيب بحالة نفسية سيئة بعد وفاة صديق عمره الفنان عهدي صادق قبل أن يتعرض إلى وعكة صحية بعد ذلك.

وكان الفنان صبري عبد المنعم قد تحدث في مكالمة هاتفية في أحد البرامج المصرية لينعى فيها الفنان عهدي صادق ووصفه بأنه كان مثل شقيقه وكان لديه مكانة كبيرة بين أسرته.

وقال الفنان صبري عبد المنعم أنه استمر صديقاً للفنان عهدي صادق منذ عام 1965 ولذلك فإن وفاته تسببت له في صدمة نفسية كبيرة لم يتمكن من تجاوزها بسهولة.

الجدير بالذكر أن الفنان صبري عبد المنعم شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة طوال مسيرته الفنية وحقق الكثير من النجاحات في الدراما والأعمال التليفزيونية المصرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة