آخر تطورات قضية سعد لمجرد.. صدمة جديدة لمحبيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
آخر تطورات قضية سعد لمجرد.. صدمة جديدة لمحبيه

في تطور جديد في القضية المتهم فيها الفنان المغربي سعد لمجرد، تلقى محبيه صدمة جديدة بعد القرار الذي أصدرته المحكمة الفرنسية.

وقررت محكمة الاستئناف في باريس بقاء لمجرد داخل السجن، في القضية المتهم فيها بمحاولة اغتصاب فتاة فرنسية في الفندق الذي كان يقيم فيه في باريس والإعتداء عليها بالضرب، حسبما جاء في تحقيقات الجهات الأمنية.

وتقدم محامي النجم المغربي بطلب الإفراج المؤقت عنه، إلا أن المحكمة رفضت ذلك وقررت إبقاء لمجرد داخل السجن، بعد جلسة استمرت لنحو ثلاث ساعات، وفقا لما ذكره موقع «فرنس 24» الإخباري.

ووجهت للمجرد عدة اتهامات منها، «الاغتصاب الذي يستحق التشدد في العقوبة» و«العنف المتعمد المستحق تشديد العقوبة» وألقت الشرطة الفرنسية القبض على الفنان المغربي من داخل أحد فنادق العاصمة باريس نهاية الشهر الماضي، حيث كان يتواجد هناك لإحياء حفل وصف بالأهم في تاريخه الفني.

وأكدت التحقيقات، أن لمجرد كان تحت تأثير الكحول والمخدرات لحظة القبض عليه وهو ما يجعل شكوى الفتاة الفرنسية «ذات مصداقية في هذه المرحلة»، في حين طالب محاميه بإجراء مواجهة بين موكله والفتاة المدعية.

ولاقت هذه القضية أصداء واسعة داخل الوطن العربي منذ اللحظة الأولى للإعلان عنها، في حين سارع العديد من الفنانين لإبراز دعمهم للمجرد وثقتهم في برائته، كما أكدت والدته أن الأمر به شبه مؤامؤة على نجلها للقضاء على مستقبله الفني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة