آخر التطورات الصحية للفنان عبد الله مشرف

بعد إصابته بجلطة في اليد اليسرى

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
آخر التطورات الصحية للفنان عبد الله مشرف

أوضحت عائلة الفنان المصري عبد الله مشرف آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بجلطة في اليد اليسرى ونقله إلى أحد مستشفيات القاهرة. 

وقال زوج ابنة الفنان عبد الله مشرف خلال تصريحاته للصحف المصرية إن حالة الفنان المصري القدير أصبحت مستقرة خلال الساعات الأخيرة.

وأضاف زوج ابنة الفنان عبد الله مشرف أنه ما يزال موجوداً داخل العناية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة بسبب الوعكة الصحية التي مر بها.

وأشار كذلك إلى تحسن حالة الفنان عبد الله مشرف الذي يتلقى العلاج منذ إصابته ولكنه يحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل استكمال العلاج خاصة وأن الأطباء طمأنوا أسرته على حالته.

الجدير بالذكر أن الفنان عبد الله مشرف حقق شهرة واسعة في التسعينيات من خلال مشاركته في مسلسل "يوميات ونيس" كما قدم العديد من الأعمال الفنية الأخرى.

وكان الفنان عبد الله مشرف قد كشف في حوار أجراه خلال "موقع صدى البلد" أنه بدأ مشواره الفني بتقاضي مقابل مادي بلغ 16 جنيهاً للمشاركة في الحلقة الواحدة من مسلسل "على هامش السيرة" و"محمد رسول الله".

وأردف عبد الله مشرف أنه كان يحصل على 7 جنيهات فقط من الـ16 جنيهاً وذلك بعد خصم الضرائب منها بالإضافة إلى خصم 5 جنيهات أخرى كذلك للمخرج والفنيين المساعدين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة