أبو جبل يرفض الرد على زوجته خوفاً على الوقيعة بين مصر والجزائر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
أبو جبل يرفض الرد على زوجته خوفاً على الوقيعة بين مصر والجزائر

رفض محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك الدخول في حرب كلامية مع زوجته الجزائرية سمارة يحيى بعد تصريحاتها الأخيرة خوفاً من إشعال فتنة ووقيعة بين الشعبين المصري والجزائري.

وكانت زوجة أبو جبل نشرت مجموعة من التصريحات على حسابها على إنستغرام منها جملة "أنا جزائرية حرة".

واعتبر أبو جبل أن الرد على تصريحات زوجته سمارة يحيى في وسائل الإعلام قد يتسبب في وقيعة بين الجماهير المصرية والجزائرية ولذلك فضل التزام الصمت وعدم الرد عليها علناً.

وكانت سمارة يحيى قد انتقدت تصريحات أبو جبل في لقائه الإعلامي مع منى الشاذلي عندما قال إن حالته الاجتماعية تمر بالعديد من المشاكل.

وعلقت سمارة يحيى على ما قاله أبو جبل بأنها كانت تظنه أكثر ذكاءً من الإجابة التي قالها في البرنامج.

ووجهت سمارة يحيى زوجة حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل انتقادات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثه عن توتر علاقتهما في الإعلام.

وكان أبو جبل قد ظهر في لقاء إعلامي مع منى الشاذلي بعد خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا وتطرق خلاله لحياته الشخصية.

وقال أبو جبل خلال اللقاء إنه لن يجيب عن حالته الاجتماعية بالرغم من علم الجميع أنه متزوج من سيدة جزائرية وهو ما أثار جدلاً كبيراً.

وأتم أبو جبل حديثه خلال اللقاء أن حالته الاجتماعية حالياً تمر بمشاكل وهو الأمر الذي يعتبر إعلاناً منه عن وجود خلافات بينه وزوجته وهو ما أغضبها كثيراً.

ونشرت زوجة أبو جبل منشوراً لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قالت فيه: "من فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي لأن أولا الموضوع شخصي وثانيا أنا لست من يستغل المشاكل حتى يطلع بيها trend وثالثا احتراما لكلا العائلتين لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري توقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة وطريقة أحسن من تلك الطريقة".

وتابعت زوجة أبو جبل "قنوات وصحفا كثيرة حاولت التواصل معها لمعرفة ما جرى بينها وبين زوجها محمد أبو جبل لكنها فضلت السكوت وعدم الكلام أيا كان الرد سواء بالنفي أو التأكيد فالبيوت أسرار والحمد لله عندي الوعي الكافي والمسؤولية الكافية إني ما نتكلمش في الموضوع حتى ينتهي بالطريقة التي الله شايف إنه فيها خير لينا احنا الاثنين لكن ما دام أن الموضوع أخذ أكثر من حجمه وأذيني أنا وحتى الناس اللي تحبني حابة نطلب شيء منكم فضلا وليس أمرا أن الموضوع هذا ينغلق اليوم وسوف نترك الخلق للخالق".

وكشفت زوجة محمد أبو جبل أنها تعرضت للكثير من الإشاعات خلال الفترة الأخيرة بسبب المشكلات التي وقعت بينها وحارس مرمى نادي الزمالك.

وأردفت قائلة: "كلام كثير في خاطري تصريحات وإشاعات كاذبة وناس استغلت الموقف وأذواني كل هذا راح يجي التوقيت المناسب ونتكلم فيه حطو في بالكم اني جزائرية حرة والجزائرية عمرها ما طيح الحمد الله، أخيرا نقول لناس كثيرة راهي تشوف الآن في هاذ story كلام من تجارب ودروس تعلمتها في حياتي".

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يثار فيها الجدل حول علاقة أبو جبل وزوجته خاصة وأنها قد نشرت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاركت بمنشور مع متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" خلال الأيام السابقة برسائل غامضة. 

وما زاد الشكوك حول توتر علاقة الثنائي، أن لاعب نادي الزمالك ألغى متابعته لحساب زوجته، وقام بحذف صورهما من حسابه على "إنستغرام"، بدورها قامت سمارة يحيى بخطوة مماثلة.

الجدير بالذكر أن أبو جبل ظهر مؤخراً في أكثر من لقاء إعلامي بعد عودته من الكاميرون مع المنتخب المصري خاصة وأنه تألق بصورة كبيرة منذ مشاركته في دور الـ16 أمام منتخب كوت ديفوار.

واستطاع أبو جبل أن يقود المنتخب المصري للفوز على كوت ديفوار والمغرب والكاميرون قبل الخسارة أمام السنغال في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة