الأهلي المصري يرفض رحيل "صاحب القاضية"

النادي الأهلي رفض رحيل لاعب خط وسط الفريق محمد مجدي "أفشة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
الأهلي المصري يرفض رحيل "صاحب القاضية"

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي رفض رحيل لاعب خط وسط الفريق محمد مجدي "أفشة"، إلى أي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أبلغ إدارة النادي برغبته في استمرار محمد مجدي "أفشة" مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وأضافت التقارير، أن مارسيل كولر طلب من إدارة النادي الأهلي عدم التخلي عن أي لاعب في صفوف الفريق، بالإضافة إلى طلبه التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

وأشارت التقارير، إلى أن النادي الأهلي لم يتلق عروضا رسمية لشراء أو إعارة محمد مجدي "أفشة" خلال الصيف الجاري.

وقالت التقارير الصحفية، إن مسؤولي النادي الأهلي أبلغوا وكلاء اللاعبين برفض النادي الاستغناء عن "أفشة" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن تجديد تعاقد محمد مجدي "أفشة" مع الشياطين الحمر حتى عام 2027.

"أفشة" يحصل على جائزة أفضل خط وسط مهاجم في مصر خلال الموسم الماضي

فاز محمد مجدي "أفشة" لاعب النادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب وسط مهاجم في مصر خلال موسم 2022-2023، في الاستفتاء الذي أجرته رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وقالت رابطة الأندية المحترفة، في بيان على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن محمد مجدي "أفشة"، حصل على جائزة أفضل لاعب وسط مهاجم وفقا لاختيارات الجماهير على جميع منصات رابطة الأندية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنافس محمد مجدي "أفشة" مع اللاعب التونسي وليد الكرتي، لاعب فريق بيراميدز، وحسين فيصل، لاعب فريق سموحة، وسمير فكري لاعب فريق الداخلية، وحصل "أفشة" على نسبة 95.3% من أصوات الجماهير عبر منصة "إكس".

وشارك محمد مجدي "أفشة" في 45 مباراة مع النادي الأهلي خلال الموسم الماضي في جميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 5 أهداف وصنع 9 أهداف.

وساهم "أفشة" في فوز النادي الأهلي بخمس بطولات محلية وقارية، منها لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقب بطولة الدوري المصري الممتاز الذي غاب عن خزائن النادي الأهلي لمدة موسمين، بالإضافة إلى لقبين لبطولة كأس السوبر المصري، ولقب لبطولة كأس مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة