الأهلي المصري يرفض الاستغناء عن مدافعه الهداف

تمسك النادي الأهلي المصري باستمرار مدافعه محمد عبد المنعم في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
الأهلي المصري يرفض الاستغناء عن مدافعه الهداف

تمسك النادي الأهلي المصري باستمرار مدافعه محمد عبد المنعم في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، حيث قررت إدارة النادي عدم الموافقة على أي عروض تصل للتعاقد مع عبد المنعم.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي أبلغ وكلاء اللاعبين الذين تواصلوا مع النادي لاستطلاع موقف محمد عبد المنعم أن اللاعب ليس للبيع وهو ما أدى لعدم وصول أي عروض رسمية أو ودية للتعاقد مع مدافع الشياطين الحمر.

ونقلت التقارير عن مصادر في النادي الأهلي تأكيدها أنه لم تحدث أي مفاوضات مع أندية من الدوري السعودي للتعاقد مع محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت المصادر أن النادي الأهلي سوف يرفض أي عروض للتعاقد مع محمد عبد المنعم في ظل حاجة الفريق لجهود اللاعب الذي يعتبر من العناصر الأساسية في صفوف الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رفض رحيل محمد عبد المنعم خلال الصيف الجاري بسبب رغبته في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق والاستمرار في الفوز بالبطولات خلال الموسم المقبل.

وتألق محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، وساهم في فوز الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023 بعد إحرازه هدفا في شباك فريق الوداد المغربي في إياب نهائي البطولة.

كما فاز محمد عبد المنعم بـ4 بطولات أخرى مع النادي الأهلي في الموسم الماضي، وهي بطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر، ولقبان    لبطولة كأس السوبر المصري.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع رضا سليم قادما من فريق الجيش الملكي المغربي، وإمام عاشور قادما من فريق ميتيلاند الدنماركي.

فيما استغنى النادي الأهلي عن لاعب خط الوسط حمدي فتحي الذي انتقل إلى نادي الوكرة القطري، واللاعب البرازيلي برونو سافيو الذي عاد إلى ناديه السابق بوليفار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة