الأفلام الأكثر بحثاً على غوغل في 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
الأفلام الأكثر بحثاً على غوغل في 2021

كشف محرك البحث العالمي غوغل مؤخراً عن قائمة تضم أكثر الأفلام السينمائية التي بحث عنها المستخدمون خلال عام 2021، والتي تنوعت ما بين أفلام الأبطال الخارقين، وأفلام الإثارة والتشويق، إضافة إلى أفلام الرعب والحركة والكوميديا.

ونعرض لكم فيما يلي قائمة الأفلام الأكثر بحثاً على غوغل في عام 2021، والتي جاءت بالترتيب التالي:

1- فيلم Eternals

ينتمي فيلم Eternals إلى فئة الأبطال الخارقين، وهو يعد أحد أجزاء سلسلة الأبطال الخارقين التابعة لشركة مارفل.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأبطال الخارقين الذين ينتمون إلى جنس خالد، سكن كوكب الأرض منذ قرون طويلة، وكان له دوراً مؤثراً في تشكيل العديد من الثقافات والمحطات التاريخية المهمة، حيث يضطرون إلى الخروج من عزلتهم، من أجل مواجهة عدو رهيب يهدد كوكب الأرض.

وقام ببطولة فيلم Eternals كل من: جيما تشان Gemma Chan، ريتشارد مادن Richard Madden، أنجلينا جولي Angelina Jolie، سلمى حايك Salma Hayek، وهو من إخراج كلوي تشاو Chloé Zhao.

2- فيلم Black Widow

ينتمي فيلم Black Widow إلى أفلام الأبطال الخارقين، وهو يُركز على شخصية ناتاشا رومانوف أو الأرملة السوداء، التي ظهرت في العديد من سلاسل مارفل السابقة، مثل Iron Man و Captain America و Avengers.

وتدور أحداث فيلم Black Widow عقب أحداث فيلم Captain America: Civil War (الصادر عام 2016)، حيث تجد ناتاشا رومانوف نفسها هاربة، وتضطر إلى مواجهة مؤامرة خطيرة مرتبطة بماضيها، في نفس الوقت الذي تلاحقها فيه قوة لن تتوقف عند أي شيء من أجل تدميرها، فيكون على الأرملة السوداء أن تتعامل مع تاريخها كجاسوسة محترفة، والعلاقات المحطمة التي تركتها ورائها منذ وقت طويل، قبل أن تصبح أحد أعضاء فريق Avengers.

وقام ببطولة فيلم Black Widow كل من: سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، فلورينس بوغ Florence Pugh، دافيد هاربور David Harbour، ريتشيل فايس Rachel Weisz، أو تي فاجبينلي O-T Fagbenle، وهو من إخراج كيت شورتلاند Cate Shortland.

3- فيلم Dune

فيلم Dune مأخوذ عن رواية الخيال العلمي التي تحمل الاسم نفسه للكاتب الأمريكي فرانك هربرت، والتي تعد من أشهر وأنجح روايات الخيال العلمي في التاريخ.

وتتركز أحداث الفيلم حول ابن عائلة نبيلة التي تسكن في أحد الكواكب التابعة لإمبراطورية فضائية، تتعرض عائلته الحاكمة لإبادة جماعية من قبل عائلة منافسة، ويكون عليه الهروب والنجاة مع والدته، قبل أن يتم تكليفه لاحقاً بحماية العنصر الأكثر قيمة حيوية في المجرة بأكملها، والذي تسعى العديد من القوى الكونية إلى الحصول عليه بأي ثمن.

وقام ببطولة فيلم Dune كل من: تيموثي شالامي Timothée Chalamet، ريبيكا فيرغسون  Rebecca Ferguson، زيندايا Zendaya، أوسكار آيزاك Oscar Isaac، جيسون موموا Jason Momoa، جوش برولين Josh Brolin، وهو من إخراج دينيس فيلينوف Denis Villeneuve.

4- فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

ينتمي فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings إلى فئة الأبطال الخارقين، وهو يعد أحد أجزاء سلسلة الأبطال الخارقين التابعة لشركة مارفل.

وتدور أحداث الفيلم حول تشانغ تشي، وهو شخص ذو أصول آسيوية يعيش في الولايات المتحدة، ويتخذ هوية مزيفة، ليتضح أن والده هو رجل عصابات خطير يمتلك قوى خارقة، بفضل 10 حلقات سحرية تحيط بيديه، وأنه قام بتدريب ابنه على مختلف الفنون القتالية. ويكون على تشانغ تشي مساعدة عائلة والدته الراحلة من أجل إيقاف جيش والده، الذي يسعى لفتح بوابة سحرية تفصل بين العوالم، وينتظر خلفها وحوش تسعى لتدمير كوكب الأرض.

وقام ببطولة فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings كل من: سيمو ليو Simu Liu، أكوافينا Awkwafina، توني شيو واي ليونغ Tony Chiu-Wai Leung، بين كينغسلي Ben Kingsley، مين غير تشانغ Meng"er Zhang، وهو من إخراج داستن دانيل كريتون Destin Daniel Cretton.

5- فيلم Red Notice

ينتمي فيلم Red Notice إلى فئة المغامرة والإثارة، حيث يجمع فيه مجموعة من أبرز نجوم الحركة والكوميديا في هوليوود.

تدور أحداث الفيلم حول ضابط يضطر إلى التعاون مع لص آثار، من أجل تبرئة نفسه من تهمة تورط فيها بسبب لصة آثار محترفة.

قام ببطولة فيلم Red Notice كل من: دوين جونسون Dwayne Johnson، رايان رينولدز Ryan Reynolds، غال غادوت Gal Gadot، ريتو آريا Ritu Arya، وهو من تأليف وإخراج راوسون مارشال ثوربر Rawson Marshall Thurber.

6- فيلم Mortal Kombat

ينتمي فيلم Mortal Kombat إلى فئة الحركة والإثارة والتشويق، ويعتبر نسخة جديدة من سلسلة أفلام Mortal Kombat المبنية على أحداث لعبة القتال الإلكترونية الشهيرة.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من أفضل المقاتلين على كوكب الأرض، الذين يتم جمعهم من أجل الاشتراك في مسابقة قتال كونية، يقاتل فيها مجموعة من أشرس الكائنات في الكون، والتي قد تحسم نتيجتها مصير كوكب الأرض بأكمله.

وقام ببطولة فيلم Mortal Kombat كل من: لويس تان Lewis Tan، جيسيكا ماكنامي Jessica McNamee، جوش لاوسون Josh Lawson، جو تاسليم Joe Taslim، تادانوبو أسانو Tadanobu Asano، وهو من إخراج سايمون ماكويد Simon McQuoid.

7- فيلم Cruella

ينتمي فيلم Cruella إلى فئة الكوميديا والتشويق، وهو يعتبر بمثابة فيلم سابق للفيلم الشهير 101 Dalmatians الصادر في التسعينات، ويركز على شخصية الشريرة كرويلا دو فيل في شبابها.

تدور أحداث الفيلم حول الفتاة إيستيلا التي لديها حلم بأن تصبح مصممة أزياء، إلا أنها تعاني من ظروف قاسية تمنعها من تحقيق هذا الحلم، حتى تقودها فرصة للدخول إلى عالم الأثرياء والمشاهير، بطريقة لم تتوقعها على الإطلاق.

قام ببطولة فيلم فيلم Cruella كل من: إيما ستون Emma Stone، إيما واطسون Emma Thompson، جويل فراي Joel Fry، بول والتر هاوزر Paul Walter Hauser، مارك سترونج Mark Strong، وهو من إخراج كريغ غيليسبي Craig Gillespie.

8- فيلم Halloween Kills

ينتمي فيلم Halloween Kills إلى فئة الرعب والتشويق، وهو يعتبر أحدث أجزاء سلسلة أفلام الرعب الشهيرة Halloween، التي بدأت في أواخر تسعينات القرن الماضي.

ويستكمل الجزء الجديد أحداث الصراع الرهيب الذي يدور بين لوري سترود وعائلتها من جانبها، والقاتل الرهيب مايكل مايرز من جانب آخر.

قام ببطولة فيلم Halloween Kills كل من: جايمي لي كيرتس Jamie Lee Curtis، جودي غرير Judy Greer، أندي ماتيشاك Andi Matichak، وهو من إخراج دافيد غوردن غرين David Gordon Green.

9- فيلم Godzilla vs. Kong

ينتمي فيلم Godzilla vs. Kong إلى فئة أفلام الخيال العلمي والإثارة والتشويق، وهو يتركز حول وحشين أسطوريين من أشهر وحوش السينما العالمية، وهما: جودزيلا وكينغ كونغ.

وتدور أحداث الفيلم حول مواجهات شرسة تقع بين الوحشين الأسطوريين، والتي يقع في منتصفها البشر.

وقام ببطولة فيلم Godzilla vs. Kong كل من ألكسندر سكارسجارد Alexander Skarsgård، وميلي بوبي براون Millie Bobby Brown، وريبيكا هول Rebecca Hall، وهو من إخراج آدم وينغارد Adam Wingard.

10- فيلم Army of the Dead

ينتمي فيلم Army of the Dead إلى فئة أفلام الحركة والإثارة والرعب، حيث تتركز أحداثه في عالم مستقبلي مخيف تنتشر فيه مخلوقات الزومبي أو الموتى الأحياء.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المرتزقة الذين يخوضون مغامرة شديدة الخطورة والجنون في مدينة لاس فيغاس التي ينتشر فيها الموتى الأحياء، ويخاطرون بأنفسهم من أجل القيام بأكبر وأخطر عملية سطو عرفها العالم.

قام ببطولة فيلم Army of the Dead كل من: ديف باتيستا Dave Bautista وإيلا بيرنل Ella Purnell وآنا دي لا ريغويرا Ana de la Reguera، وأوماري هاردويك Omari Hardwick، وماثياس شويغهوفر Matthias Schweighöfer، وهو من إخراج زاك سنايدر Zack Snyder.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة