مارسيل كولر: الأهلي مازال يبحث عن مهاجم أجنبي

قال المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إنه مازال يبحث عن مهاجم أجنبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
مارسيل كولر: الأهلي مازال يبحث عن مهاجم أجنبي

قال المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إنه مازال يبحث عن مهاجم أجنبي لدعم خط هجوم الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

وأضاف مارسيل كولر، في تصريحات صحفية: "خلال الفترة الحالية أقوم بمناقشة صفقة المهاجم مع إدارة النادي الأهلي، ونبحث عن مهاجم مميز ولدينا وقت قبل التعاقد مع الصفقات الجديدة".

وتابع مدرب الأهلي: "نبحث عن مهاجم منذ فترة ونرغب في دعم صفوف الفريق من أجل استمرار المنافسة على البطولات المحلية والقارية واستكمال المسيرة الناجحة التي بدأت في الموسم الحالي".

وحول فوز النادي الأهلي على فريق الداخلية بنتيجة 2-0 في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، قال مارسيل كولر: "بالتأكيد أنا سعيد بالتأهل إلى دور الـ8 من بطولةكأس مصر، وكنا نستطيع الخروج من المباراة بنتيجة أكبر حيث أتيحت لنا فرص كثيرة أمام مرمى المنافس خلال المباراة".

وأضاف مدرب الأهلي: "في مباريات الكأس يمكن أن تستقبل هدفا بشكل مفاجئ ويسبب أزمة للفريق، ولكن نجحنا في تسجيل الهدف الثاني وحسمنا اللقاء لصالحنا".

ورفض مارسيل كولر تعليقات الجمهور والصحفيين على تأخر إجراء التبديلات خلال مباريات النادي الأهلي، وقال: "أسمع حديث الجمهور والصحفيين عن التأخر في التبديلات، وأعتبر هذا أمرا غير مفهوم خاصة أن هذا قراري وأنا لدي ثقة في التشكيل الذي يبدأ اللقاء".

وتابع مدرب الأهلي: "التغييرات ليست هدفا في حد ذاتها ولن نقوم بإجراء التغييرات من أجل أن لدينا تغييرات فقط، ولدي ورقة أكتب فيها تبديلات فريقي وتبديلات المنافس والبطاقات الصفراء وأسجلها على جهاز الكمبيوتر، كما أدون بعض الملاحظات من أجل استغلالها في التدريبات".

وقال مارسيل كولر إنه يرفض فكرة الاعتماد على حارس مرمى في بطولة الدوري وحارس آخر في بطولة الكأس، وتابع: "أختار اللاعبين وفقا لحالتهم الفنية والبدنية في التدريبات، والراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون الأساسيون ساعدت في تقديمهم لمستوى أفضل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة